شريط الأخبار
العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي"
عاجل

الإرهابي باراك يتفاخر بقتله 300 فلسطيني

الوقائع الإخبارية : تفاخر رئيس وزراء الكيان الصهيوني السابق إيهود بارك، بقتله 300 فلسطيني خلال 3 دقائق ونصف.
وذكر باراك في تصريحات للقناة السابعة الإسرائيلية اليوم الجمعة أنه في حال توليه مقاليد الأمور في "إسرائيل"، أو في حال تولى منصب "وزير الدفاع" في "إسرائيل"، فكان بإمكانه قتل المئات من الفلسطينيين، مستذكرا أنه قتل أكثر من 300 من حركة حماس في 3.5 دقيقة فقط.

وأوضح أن ما جرى من المشاجرات والخلافات التي وقعت من أعضاء المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية "الكابينيت" هي "مشاجرات صبيانية"، ولا يليق بمثل هذا المجلس أن يجري فيه ما جرى من وقائع مشينة.

واتهم باراك سلفه، بنيامين نتانياهو، رئيس الوزراء الحالي، بأنه ليس لديه استراتيجية واضحة تجاه حماس في قطاع غزة، وبأنه استسلم للحركة خلال الأشهر القليلة الماضية.

وفي معرض رده، قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس سامي أبو زهري: إن اعترافات إيهود باراك بأنه قتل 300 فلسطيني خلال 3 دقائق تؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي كيان إرهابي يقوده مجموعة من القتلة.

وأضاف أبو زهري في تغريدة عبر تويتر اليوم الجمعة أن على المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته ازاء هذه الاعترافات الخطيرة.

المركز الفلسطيني للإعلام
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.