شريط الأخبار
الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية شاهد بالفيديو .. لحظة سقوط طفلة في حفرة امتصاصية جنوب عمان محافظ اربد : غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة أمن الدولة : الحكم على متهم بحيازة مواد مخدرة بالأشغال المؤقتة 11 عاماً الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين الداوود : مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء راتب الثالث والرابع والخامس عشر لمنتسبي الامن والدرك والدفاع المدني والجيش العربي عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الحكومة تتشاور مع الاعيان حول أولوياتها للمرحلة المقبلة. الأميرة بسمة عن الملك الحسين: لن ننساك لهذا السبب تم تمديد حبس المتهمين بحادثة البحر الميت الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب
عاجل

الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس أنمار الخصاونة، أنه سيتسنى للساقين الأردنيين، دخول الأراضي العراقية، عوضاً عن ساحة التبادل، خلال الأيام القادمة.


وقال الخصاونة في حديث له إنه طلب من نقيب أصحاب الشاحنات الأردنية، محمد خير الداوود تزويده بأسماء السائقين الراغبين باستصدار سمات متعددة الدخول الى الاراضي العراقية، وجميع المحافظات .

وبين الخصاونة، أنه أرسل اسماء 150 سائقاً مع أرقام شاحناتهم وبياناتهم المطلوبة، امس الثلاثاء، لوزارة الخارجية التي بدورها ستسلمها للجانب العراقي لاستكمال اجراءات الـ "فيز".

من جهته، قال الملحق التجاري في السفارة العراقية عبدالأمير عزيزفي تصريحات سابقة إنه سيتم اصدار سمات متعددة الدخول "فيز"، للسائقين فور توفر أسمائهم، ليتسنى لهم الدخول إلى جميع المحافظات العراقية، مباشرة، بدلا من تفريغ الحمولة بساحة التبادل، التي تعيق الحركة وترفع التكلفة وتؤدي أحياناً إلى تلف جزء من البضاعة جراء الوقت الطويل الناتج عن التبادل.

وأبدى الجانب العراقي رغبته في التعاون مع الجانب الأردني،السماح بدخول الشاحنات الأردنية أراضي البلدين والاستغناء عن ساحة التبادل الحدودية، في تصريحات سابقة لوسائل الاعلام.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.