شريط الأخبار
بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة
عاجل

الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس أنمار الخصاونة، أنه سيتسنى للساقين الأردنيين، دخول الأراضي العراقية، عوضاً عن ساحة التبادل، خلال الأيام القادمة.


وقال الخصاونة في حديث له إنه طلب من نقيب أصحاب الشاحنات الأردنية، محمد خير الداوود تزويده بأسماء السائقين الراغبين باستصدار سمات متعددة الدخول الى الاراضي العراقية، وجميع المحافظات .

وبين الخصاونة، أنه أرسل اسماء 150 سائقاً مع أرقام شاحناتهم وبياناتهم المطلوبة، امس الثلاثاء، لوزارة الخارجية التي بدورها ستسلمها للجانب العراقي لاستكمال اجراءات الـ "فيز".

من جهته، قال الملحق التجاري في السفارة العراقية عبدالأمير عزيزفي تصريحات سابقة إنه سيتم اصدار سمات متعددة الدخول "فيز"، للسائقين فور توفر أسمائهم، ليتسنى لهم الدخول إلى جميع المحافظات العراقية، مباشرة، بدلا من تفريغ الحمولة بساحة التبادل، التي تعيق الحركة وترفع التكلفة وتؤدي أحياناً إلى تلف جزء من البضاعة جراء الوقت الطويل الناتج عن التبادل.

وأبدى الجانب العراقي رغبته في التعاون مع الجانب الأردني،السماح بدخول الشاحنات الأردنية أراضي البلدين والاستغناء عن ساحة التبادل الحدودية، في تصريحات سابقة لوسائل الاعلام.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.