شريط الأخبار
الرزاز: نشعر بحجم الخذلان والاحباط عند المواطن الأردني بالصور...الملك في الهاشمية : ارتفعت معنوياتي اليوم بما شاهدته من إنتاج وإنجاز في جامعتكم تحويل تجاوزات ومخالفات متعلقة بوزارات ومؤسسات الى هيئة النزاهة الطعن برفض تكفيل مديرة مدرسة فيكتوريا الطفيلة...بسبب "أبريق شاي" مجهول يحرق شجرة معمرة ونادرة عجلون...اخلاء مدرسة الزيزفونة الاساسية المختلطة بسبب التصدعات وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا
عاجل

الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس أنمار الخصاونة، أنه سيتسنى للساقين الأردنيين، دخول الأراضي العراقية، عوضاً عن ساحة التبادل، خلال الأيام القادمة.


وقال الخصاونة في حديث له إنه طلب من نقيب أصحاب الشاحنات الأردنية، محمد خير الداوود تزويده بأسماء السائقين الراغبين باستصدار سمات متعددة الدخول الى الاراضي العراقية، وجميع المحافظات .

وبين الخصاونة، أنه أرسل اسماء 150 سائقاً مع أرقام شاحناتهم وبياناتهم المطلوبة، امس الثلاثاء، لوزارة الخارجية التي بدورها ستسلمها للجانب العراقي لاستكمال اجراءات الـ "فيز".

من جهته، قال الملحق التجاري في السفارة العراقية عبدالأمير عزيزفي تصريحات سابقة إنه سيتم اصدار سمات متعددة الدخول "فيز"، للسائقين فور توفر أسمائهم، ليتسنى لهم الدخول إلى جميع المحافظات العراقية، مباشرة، بدلا من تفريغ الحمولة بساحة التبادل، التي تعيق الحركة وترفع التكلفة وتؤدي أحياناً إلى تلف جزء من البضاعة جراء الوقت الطويل الناتج عن التبادل.

وأبدى الجانب العراقي رغبته في التعاون مع الجانب الأردني،السماح بدخول الشاحنات الأردنية أراضي البلدين والاستغناء عن ساحة التبادل الحدودية، في تصريحات سابقة لوسائل الاعلام.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.