شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس أنمار الخصاونة، أنه سيتسنى للساقين الأردنيين، دخول الأراضي العراقية، عوضاً عن ساحة التبادل، خلال الأيام القادمة.


وقال الخصاونة في حديث له إنه طلب من نقيب أصحاب الشاحنات الأردنية، محمد خير الداوود تزويده بأسماء السائقين الراغبين باستصدار سمات متعددة الدخول الى الاراضي العراقية، وجميع المحافظات .

وبين الخصاونة، أنه أرسل اسماء 150 سائقاً مع أرقام شاحناتهم وبياناتهم المطلوبة، امس الثلاثاء، لوزارة الخارجية التي بدورها ستسلمها للجانب العراقي لاستكمال اجراءات الـ "فيز".

من جهته، قال الملحق التجاري في السفارة العراقية عبدالأمير عزيزفي تصريحات سابقة إنه سيتم اصدار سمات متعددة الدخول "فيز"، للسائقين فور توفر أسمائهم، ليتسنى لهم الدخول إلى جميع المحافظات العراقية، مباشرة، بدلا من تفريغ الحمولة بساحة التبادل، التي تعيق الحركة وترفع التكلفة وتؤدي أحياناً إلى تلف جزء من البضاعة جراء الوقت الطويل الناتج عن التبادل.

وأبدى الجانب العراقي رغبته في التعاون مع الجانب الأردني،السماح بدخول الشاحنات الأردنية أراضي البلدين والاستغناء عن ساحة التبادل الحدودية، في تصريحات سابقة لوسائل الاعلام.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.