شريط الأخبار
غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع
عاجل

الاحتلال يعتقل (4) من موظفي لجنة اعمار الاقصى

الوقائع الإخبارية :اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، أربعة من موظفي لجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك داخل مسجد قبة الصخرة، واحتجزت بطاقات عدد آخر بعدما أوقفت عملهم في المسجد.

وأكد مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى في القدس المحتلة الشيخ عزام الخطيب، إن عشرة من ضباط الاحتلال حاصروا مدخلاً رئيسياً لمسجد قبة الصخرة ومنعوا لجنة الاعمار التابعة لدائرة الأوقاف الاسلامية من إدخال معدات للمسجد، ثم اعتقلوا اربعة من موظفي لجنة الاعمار واحتجزوا بطاقات آخرين. وفي تطور لاحق، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد الحموري بالقوة من داخل المسجد الاقصى وهو يصلي في منطقة 'باب الرحمة'، وأوقفت اثنين آخرين من الشبان قرب المُصلى المرواني في المسجد المبارك. الى ذلك، واصلت عصابات المستوطنين، اليوم، استباحتها للمسجد الأقصى المبارك، وتدنيسه باقتحامات واسعة من باب المغاربة، وإقامة طقوس وشعائر تلمودية في المسجد، وتحديدا في منطقة باب الرحمة، وسط حراسة مشددة ومعززة من قوات الاحتلال.

وتسود المسجد الأقصى أجواء شديدة التوتر وسط اقتحامات متواصلة وانتشار لقوات الاحتلال الخاصة في محيطه، فيما تؤدي عصابات المستوطنين صلوات وترانيم تلمودية علنية أمام المسجد الأقصى من جهة باب الأسباط. وكانت ما تسمى بـ'منظمات الهيكل' المزعوم دعت جمهور المستوطنين الى مشاركة واسعة في اقتحامات الأقصى خلال فترة عيد 'العُرش' اليهودي، الذي بدأ قبل يومين ويستمر ثمانية أيام.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.