شريط الأخبار
(22) نائبا يطالبون بالوقوف على تجاوزات مدير "الأونروا" بالأردن الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة بالصور...وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن
عاجل

الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات

الوقائع الإخبارية : اعلن رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة ان الهيئة صادقت على النتائج النهائية للانتخابات بعد التدقيق وسيتم نشرها في الجريدة الرسمية.

وقال الكلالدة إن 29 ألف ورقة اقتراع كانت باطلة خلال الانتخابات البلدية واللامركزية، مشيرا الى ان 6 الاف و622 مترشحا تنافسوا على 2 الف و444 مقعدا.

واضاف، خلال مؤتمر صحفي عقده في المركز الاعلامي للهيئة المستقلة مساء الاربعاء، ان تجربة الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات تدل على ان المواطن الأردني قادر على الاقتراع في ثلاثة انتخابات في اليوم ذاته.

وأكد في حديثه ان قرار مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب بالغاء صناديق الموقر المعتدى عليها واعادة الانتخاب بوقت لاحق لن يتغير، مشيرا الى انه على وزير البلديات تعيين لجنة مؤقتة في المناطق التي شهدت الغاء للانتخابات.

وبين الكلالدة ان الهيئة اعتمدت غالبية النتائج الاولية الا ان 6 نتائج تغيرت بعد التدقيق، مشيرا الى ان فترة الطعون على نتائج الانتخابات تستمر لمدة اسبوعين.

وعن تقارير مركز راصد لمراقبة الانتخابات التي بينت وجود مخالفات خلال العملية الانتخابية، قال الكلالدة إن الدقة خانت رئيس برنامج مراقبة الانتخابات (راصد) ومع ذلك تحترم الهيئة التقرير وستقدم رد عليه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.