شريط الأخبار
آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء العثور على جثة ثلاثينية على طريق عام بناعور .. وشبهات دهس وفرار ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة مزاد لبيع 15 رقما من الأرقام الأكثر تميزاً للمركبات الاربعاء المقبل تركيا تستدعي السفير الأردني وسفراء عرب لتطلعهم على عملية "عفرين" وظائف شاغرة في صندوق استثمار أموال الضمان الإذاعة العبرية: تمهيد لمكالمة هاتفية بين الملك ونتنياهو ونية لاجتماع الأمانة توقف عن العمل 4 مطاعم بشارع المدينة المنورة معارض إسرائيلي: نتنياهو تاخر بالاعتذار للأردن بالصور .. فتح شارع الجاردنز مع الإبقاء على التحويلات المرورية ملحس : خطأ مطبعي ..لا ضريبة عامة 16% على مركبات الهايبرد ..ومهلة شهر لقطاع الصيادلة وثائق لم تعلن من قبل تكشف خطة إسرائيل السرية لضرب العراق ...قصف قصور صدام حسين شاهد بالفيديو...سرقة باص لنقل موتى في عمان النائب مصلح الطراونة : لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي ..هذا ما قاله جلالة الملك قبل شهر !! صاحب اسبقيات يطلق النار على مركبة احد المواطنين ويلوذ بالفرار في جرش العجارمة ونطرية الموقف :القرارات في العسرة و الشدة مغايرة للقرارات في حالة الوفرة القضاة : الحكومة تثبت الأسعار في العسكرية والمدنية الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية تجار: شركات الدخان ترفع أسعار علب سجائر علاوة على ال ٢٠ قرشاً الحكومية ملحس: نحو 12ألف معاملة استفادت من تخفيض رسوم تسجيل " الأراضي الخلاء"
عاجل

الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات

الوقائع الإخبارية : اعلن رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة ان الهيئة صادقت على النتائج النهائية للانتخابات بعد التدقيق وسيتم نشرها في الجريدة الرسمية.

وقال الكلالدة إن 29 ألف ورقة اقتراع كانت باطلة خلال الانتخابات البلدية واللامركزية، مشيرا الى ان 6 الاف و622 مترشحا تنافسوا على 2 الف و444 مقعدا.

واضاف، خلال مؤتمر صحفي عقده في المركز الاعلامي للهيئة المستقلة مساء الاربعاء، ان تجربة الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات تدل على ان المواطن الأردني قادر على الاقتراع في ثلاثة انتخابات في اليوم ذاته.

وأكد في حديثه ان قرار مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب بالغاء صناديق الموقر المعتدى عليها واعادة الانتخاب بوقت لاحق لن يتغير، مشيرا الى انه على وزير البلديات تعيين لجنة مؤقتة في المناطق التي شهدت الغاء للانتخابات.

وبين الكلالدة ان الهيئة اعتمدت غالبية النتائج الاولية الا ان 6 نتائج تغيرت بعد التدقيق، مشيرا الى ان فترة الطعون على نتائج الانتخابات تستمر لمدة اسبوعين.

وعن تقارير مركز راصد لمراقبة الانتخابات التي بينت وجود مخالفات خلال العملية الانتخابية، قال الكلالدة إن الدقة خانت رئيس برنامج مراقبة الانتخابات (راصد) ومع ذلك تحترم الهيئة التقرير وستقدم رد عليه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.