شريط الأخبار
الفيصلي يقاضي فناناً هاجم لاعبي النادي ووصفهم بـ «الحفرتليه» شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة لمن منح مدير الامن العام الاقامة المجانية لمدة ٣ ايام في فنادق العقبة ! شاهد بالفيديو .....عامل الوطن يرد على توقيف مراقبه في امانة عمان تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالاسماء...إرادة ملكية بتعيين (5) أعضاء في مجلس التعليم العالي إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط اطلاق نار داخل بلدية الكرك خلال مشاجرة عشائرية اتلاف طن و (800) كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية في مادبا
عاجل

الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات

الوقائع الإخبارية : اعلن رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة ان الهيئة صادقت على النتائج النهائية للانتخابات بعد التدقيق وسيتم نشرها في الجريدة الرسمية.

وقال الكلالدة إن 29 ألف ورقة اقتراع كانت باطلة خلال الانتخابات البلدية واللامركزية، مشيرا الى ان 6 الاف و622 مترشحا تنافسوا على 2 الف و444 مقعدا.

واضاف، خلال مؤتمر صحفي عقده في المركز الاعلامي للهيئة المستقلة مساء الاربعاء، ان تجربة الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات تدل على ان المواطن الأردني قادر على الاقتراع في ثلاثة انتخابات في اليوم ذاته.

وأكد في حديثه ان قرار مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب بالغاء صناديق الموقر المعتدى عليها واعادة الانتخاب بوقت لاحق لن يتغير، مشيرا الى انه على وزير البلديات تعيين لجنة مؤقتة في المناطق التي شهدت الغاء للانتخابات.

وبين الكلالدة ان الهيئة اعتمدت غالبية النتائج الاولية الا ان 6 نتائج تغيرت بعد التدقيق، مشيرا الى ان فترة الطعون على نتائج الانتخابات تستمر لمدة اسبوعين.

وعن تقارير مركز راصد لمراقبة الانتخابات التي بينت وجود مخالفات خلال العملية الانتخابية، قال الكلالدة إن الدقة خانت رئيس برنامج مراقبة الانتخابات (راصد) ومع ذلك تحترم الهيئة التقرير وستقدم رد عليه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.