شريط الأخبار
النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام
عاجل

الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان"

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تأييده ووقوفه إلى جانب الخطوات التي أعلنها رئيس الوزراء في كشف ملابسات قضية تهريب وإنتاج مادة الدخان.
وقال في بيان السبت إن على الحكومة مسؤولية الكشف عن ملابسات القضية وكشف المتورطين بها وجلب من فرّ منهم خارج البلاد والحديث بمكاشفة للرأي العام.
واستهجن الطراونة ما وصفها المحاولات البائسة للزج باسمه في القضية وتداول صور مع أحد الأشخاص المتهمين بالقضية، مؤكدا أنه كان حينها في احتفال للتبرع لأحد الأندية وليس مسؤولا أو معنيا بمن حضر فهو يلبي معظم الدعوات الموجهة إليه.
وتابع الطراونة قائلا: يكفي اغتيالا للشخصيات وعلى الحكومة واجهزتها وقف هذا الابتذال الممارس تضليلا عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وقال الطراونة: حين تحدث رئيس الوزراء عن القضية والمباشرة بها، باركتُ هذه الخطوات علانية على شاشات التلفزة، ولا بد من الكشف عن ملابساتها والمتورطين فيها كي لا يبقى الرأي العام رهين الإشاعة وفريسة لكل أصحاب الأجندات الذي امتهنوا من الإساءة الممولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، اسهل طريق الافتراء وتضليل الناس.
وقال إننا نحترم القضاء الأردني النزيهة وستظل دولة القانون مظلتنا جميعا. لمروجي الشائعات بقصد أو غير قصد، ولا بد من التريث قبل إطلاق اسهم الاتهام والشائعة، فالتحقيقات ستطال الجناة آجلا أم عاجلا.
وختم بالتأكيد على إيمانه بأن مكافحة الفساد هو طريقنا لاستعادة الثقة بالمؤسسات الرسمية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.