شريط الأخبار
إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة عطلة رسمية السبت المقبل احتفاء بعيد الاستقلال
عاجل

الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان"

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تأييده ووقوفه إلى جانب الخطوات التي أعلنها رئيس الوزراء في كشف ملابسات قضية تهريب وإنتاج مادة الدخان.
وقال في بيان السبت إن على الحكومة مسؤولية الكشف عن ملابسات القضية وكشف المتورطين بها وجلب من فرّ منهم خارج البلاد والحديث بمكاشفة للرأي العام.
واستهجن الطراونة ما وصفها المحاولات البائسة للزج باسمه في القضية وتداول صور مع أحد الأشخاص المتهمين بالقضية، مؤكدا أنه كان حينها في احتفال للتبرع لأحد الأندية وليس مسؤولا أو معنيا بمن حضر فهو يلبي معظم الدعوات الموجهة إليه.
وتابع الطراونة قائلا: يكفي اغتيالا للشخصيات وعلى الحكومة واجهزتها وقف هذا الابتذال الممارس تضليلا عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وقال الطراونة: حين تحدث رئيس الوزراء عن القضية والمباشرة بها، باركتُ هذه الخطوات علانية على شاشات التلفزة، ولا بد من الكشف عن ملابساتها والمتورطين فيها كي لا يبقى الرأي العام رهين الإشاعة وفريسة لكل أصحاب الأجندات الذي امتهنوا من الإساءة الممولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، اسهل طريق الافتراء وتضليل الناس.
وقال إننا نحترم القضاء الأردني النزيهة وستظل دولة القانون مظلتنا جميعا. لمروجي الشائعات بقصد أو غير قصد، ولا بد من التريث قبل إطلاق اسهم الاتهام والشائعة، فالتحقيقات ستطال الجناة آجلا أم عاجلا.
وختم بالتأكيد على إيمانه بأن مكافحة الفساد هو طريقنا لاستعادة الثقة بالمؤسسات الرسمية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.