شريط الأخبار
التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان
عاجل

الطراونة يؤجل التصويت على مقترح لطرح الثقة بالحكومة

الوقائع الإخبارية : طالبت كتلة الاصلاح النيابية على لسان رئيسها النائب عبد الله العكايلة بعقد جلسة خاصة لطرح الثقة بحكومة الدكتور هاني الملقي.

واشار خلال جلسة مجلس النواب الاحد إلى عدم اهلية الحكومة، مؤكدا انه بعد قراراتها بفرض الضرائب ورفع الاسعار يتطلب طرح الثقة بها.

واكد ان الكتلة بالتعاون مع من يتوافق معهم من النواب في هذه المذكرة سيقدمون عليها لتقديمها للمجلس.

وأجل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التصويت المقترح حتى نهاية الجلسة.

وتاليا نص المذكرة:

انسجاما مع مواقفنا المستمرة من هذه الحكومة ، وقناعتنا الراسخة ، بعدم أهليتها ، وقدرتها على النهوض بمتطلبات المرحلة ، ومواجهة التحديات التي تكتنفها ، على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وحتى الأمنية، ونظرا لاستمرار الحكومة في نهج التأزيم ، الذي دأبت عليه في حياة هذا الشعب ، منذ تشكيلها ، ولما أقدمت عليه مؤخرا ، من تحميل المواطن أعباء ضريبية بلغت ( 916 ) مليون دينار في موازنة عام 2018م ، وما صحبها من قرارات جائرة ، من رفع للدعم عن الخبز ، ورفع أسعار المحروقات ، والكهرباء ، وعشرات السلع الاستهلاكية الأساسية ، حتى طالت أدوية المرضى ، الأمر الذي أحال حياة الشعب الأردني إلى ضنك ، ومعاناة لا قبل له بها ، ولا قدرة له على احتمالها ، فإننا كنواب لهذا الشعب ، نجد لزاما علينا أن نقف بحزم ، لحماية حقه في حياة كريمة ، بعيدا عن هذه المعاناة .

وبناء على ما تقدم ، فإننا نحن الموقعين أدناه واستنادا للمادة ( 54 ) من الدستور ، وعملا بالمادة ( 139 ) من النظام الداخلي لمجلس النواب ، نطالب سعادتكم بعقد جلسة خاصة لطرح الثقة بالوزارة التي يرأسها دولة هاني الملقي ، مناشدين زملائنا النواب الوقوف معنا لترحيل هذه الحكومة وتجنيب الشعب ويلاتها ومزيدا من تهور قراراتها .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.