شريط الأخبار
" علي الغزاوي " رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية المعارضة لـ نتنياهو: الملك عبدالله اعطانا درساً اضافيا..وانت تتحمل المسؤولية ابو السكر يستهجن تشكيل لجنة تحقيق بالشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة نواب الشعب السوري يطالبون بالمعاملة بالمثل مع الجانب الأردني النائب العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين .. العناني يكتب : " تفكير دكاكيني " في إدارة الاستثمار ! نتذاكى عند القروش ونضل الطريق عند الدنانير. "المعلم النقابي " : تجاوزات خطيرة ورفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي لهذا السبب و لأول مرة !! إضاءة السفارة الأمريكية في عمان باللون الزهري بالصور .. 7 إصابات بحادث تصادم باص مدرسة ومركبة في وادي الرمم وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق امانة عمان تجري تعديلات على اتجاهات السير وسط البلد إستجابة لمطالب القطاع التجاري حدادين: لا حاجة للرد المتشنج على اسرائيل ولدينا بدائل لحماية عمان من انقطاع المياه المجالي : حق الأردن باستغلال المياه شرعي وليس "عطفاً" من إسرائيل مصر تطالب رعايها المقيمين في الأردن بحمل تصاريح دخول أولى الشاحنات الأردنية إلى الأراضي السورية عبر معبر جابر بالصور .. الرزاز والفايز يقدمان واجب العزاء بوفاة عم النائب العرموطي الصفدي : إذا طلبت إسرائيل المشاورات حول الباقورة فسنخوضها "حريات العمل الإسلامي" تطالب بالإفراج عن معتقلي فعالية "الرابع" مصدر رسمي: مارسنا حقنا بإلغاء تأجير "الغمر" و"الباقورة''
عاجل

الطراونة يؤجل التصويت على مقترح لطرح الثقة بالحكومة

الوقائع الإخبارية : طالبت كتلة الاصلاح النيابية على لسان رئيسها النائب عبد الله العكايلة بعقد جلسة خاصة لطرح الثقة بحكومة الدكتور هاني الملقي.

واشار خلال جلسة مجلس النواب الاحد إلى عدم اهلية الحكومة، مؤكدا انه بعد قراراتها بفرض الضرائب ورفع الاسعار يتطلب طرح الثقة بها.

واكد ان الكتلة بالتعاون مع من يتوافق معهم من النواب في هذه المذكرة سيقدمون عليها لتقديمها للمجلس.

وأجل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التصويت المقترح حتى نهاية الجلسة.

وتاليا نص المذكرة:

انسجاما مع مواقفنا المستمرة من هذه الحكومة ، وقناعتنا الراسخة ، بعدم أهليتها ، وقدرتها على النهوض بمتطلبات المرحلة ، ومواجهة التحديات التي تكتنفها ، على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وحتى الأمنية، ونظرا لاستمرار الحكومة في نهج التأزيم ، الذي دأبت عليه في حياة هذا الشعب ، منذ تشكيلها ، ولما أقدمت عليه مؤخرا ، من تحميل المواطن أعباء ضريبية بلغت ( 916 ) مليون دينار في موازنة عام 2018م ، وما صحبها من قرارات جائرة ، من رفع للدعم عن الخبز ، ورفع أسعار المحروقات ، والكهرباء ، وعشرات السلع الاستهلاكية الأساسية ، حتى طالت أدوية المرضى ، الأمر الذي أحال حياة الشعب الأردني إلى ضنك ، ومعاناة لا قبل له بها ، ولا قدرة له على احتمالها ، فإننا كنواب لهذا الشعب ، نجد لزاما علينا أن نقف بحزم ، لحماية حقه في حياة كريمة ، بعيدا عن هذه المعاناة .

وبناء على ما تقدم ، فإننا نحن الموقعين أدناه واستنادا للمادة ( 54 ) من الدستور ، وعملا بالمادة ( 139 ) من النظام الداخلي لمجلس النواب ، نطالب سعادتكم بعقد جلسة خاصة لطرح الثقة بالوزارة التي يرأسها دولة هاني الملقي ، مناشدين زملائنا النواب الوقوف معنا لترحيل هذه الحكومة وتجنيب الشعب ويلاتها ومزيدا من تهور قراراتها .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.