شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

الشوكولا يحمي أصحاب الوزن الزائد من أمر خطير!

الوقائع الإخبارية : بشّرت دراسة أميركية أصحاب الوزن الزائد بخبر سار، بعدما خلصت إلى نتيجة بحث مفادها أن تناول الشوكولا 5 مرات أسبوعياً يحميهم من الأمراض المرتبطة بصحة القلب.
حللت الدراسة العادات الغذائية لـ 148 ألف جندي من قدامى المحاربين العسكريين الأميركيين القدامى الذين يشاركون في برنامج يتعقب صحة مليون محارب قديم. وتم رصد المشاركين الذين يبلغون 64 عاماً الذين لا يعانون من أي أمراض في القلب، وذلك في بحث امتدّ عامين ونصف العام.
وسُئِل المشاركون عن عدد المرات التي تناولوا فيها 28 غراماً من الشوكولا (سواء كانت بالحليب أم الداكنة)، ثم تم تتبعهم لمعرفة ما إذا كانوا يعانون من مشاكل في القلب، وأصيب 5 آلاف و55 شخصاً بأمراض متعلقة بالقلب بعد حوالي سنتين ونصف السنة من بدء البحث.
وتبيّن في نهاية تحليل نتائج الدراسة أن تناول الشيكولاتة الداكنة خمس مرات في الأسبوع يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بـ الأزمة القلبية لدى من يعانون من الوزن الزائد، مقارنة بالأشخاص الذين لا يتناولون الشوكولا مطلقاً، وفقاً لما نقلته صحيفة ميرور البريطانية.
يُذكر أن الدراسة تصب في خانة الدراسات السابقة التي ربطت الدراسة بين معدل تناول الشوكولا وصحة القلب بسبب احتوائها على مضادات الأكسدة التي تحمي من الكوليسترول الضار، فضلاً عن تعزيز تدفق الدم، وخفض ضغط الدم ومنع الجلطات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.