شريط الأخبار
توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار استرداد المبالغ وايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل
عاجل

العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة

الوقائع الإخبارية : حذر النائب احمد الرقب من خطورة تداعيات أزمة وكالة الغوث الدولية في الاردن المتمثلة في تقليص الخدمات ووقف قبول الطلبة في كليات الوكالة ما يعني انها بدأت بشكل فعلي بانهاء خدماتها بشكل تدريجي تماهيا مع صفقة القرن .

وقال الرقب ان الولايات المتحدة الامريكية وبعض الدول المانحة الاخرى لم تدفع الالتزامات المترتبة عليها للوكالة ضمن سياستها الممنهجة في تصفية القضية الفلسطينية وترك اللاجئين دون خدمات والاستغناء عن العاملين ما ينذر بكارثة اجتماعية وسياسية .

واشار الى ان لجنة فلسطين النيابية تواصلت مع دائرة الشؤون الفلسطينية واقرت ان هناك عجز بالموازنات ما دعاها لتقليص الخدمات في الاردن ولبنان وسوريا وفلسطين وغزة لافتا الى ان العاملين ابلغوه بانهم يحضرون لتنفيذ اعتصام سلمي للمطالبة بحقوقهم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.