شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة

الوقائع الاخبارية : " فاطمة " زوجها ليس نائب ولا وزير ..وشقيقها ليس مسؤول أو مدير ..تتضرع لله الواحد القهار أن يعينها لتكملة مشوارها بكرامة وعزة وفخار .
عيب وعار على من يتخذ قرارات التعيين برواتب فلكية ..وفاطمة ربما شهادتها أقل لكن كرامتها اعلى ممن تسطرون لهم كتب التعيينات بالواسطة والمحسوبية .
هذا هو حال " فاطمة " التي تخرجت من " جامعة آل البيت " بتخصص معلم صف في عام 2005م ، واستقر بها الحال بالزواج من شخص راتبه لايتجاوز "295 " دينار ، تذهب أجار للبيت ومصروف لابنائهم ومتطلبات حياتهم الصعبة .
بحثت فاطمة بعد التخرج عن عمل تسند به زوجها ، فأستقر بها الحال بايجاد وظيفة " عاملة نظافة " لدى احدى الشركات الخاصة ، فكانت الكرامة وعزة النفس بالعمل الشريف ان قبلت لعل الله أن يفتح باب الفرج ، ويستقر بنا الحال الى العدالة من الحكومات المتعاقبة في الأردن .
منذ 5 سنوات و " فاطمة " تعمل " عاملة نظافة " براتب " 190 " دينار ، والحال على ما هو عليه لاتجد من يسندها ومن يتعاطف مع وضعها سواء ما تتلقاه من صدمات حول قيام الحكومة بتعيينات واسطة ومحسوبية وبراتب بالآلاف الدنانير فالى متى نصمت على هذا الحال وعلى هذه التجاوزات .
" فاطمة " يا دولة الرزاز ...لديها طفلان وزوج مسكور الجناح لا يقوى على العمل على الاطلاق ..ليس لديها قدرة على التغريد عبر " تويتر " لتطلق صرختها وحاجتها ، فهل لك أن تسمع حديثها ومناشدتها من هنا ؟!!


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.