شريط الأخبار
الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية شاهد بالفيديو .. لحظة سقوط طفلة في حفرة امتصاصية جنوب عمان محافظ اربد : غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة أمن الدولة : الحكم على متهم بحيازة مواد مخدرة بالأشغال المؤقتة 11 عاماً الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين الداوود : مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء راتب الثالث والرابع والخامس عشر لمنتسبي الامن والدرك والدفاع المدني والجيش العربي عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الحكومة تتشاور مع الاعيان حول أولوياتها للمرحلة المقبلة. الأميرة بسمة عن الملك الحسين: لن ننساك لهذا السبب تم تمديد حبس المتهمين بحادثة البحر الميت الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب
عاجل

بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة

الوقائع الاخبارية : " فاطمة " زوجها ليس نائب ولا وزير ..وشقيقها ليس مسؤول أو مدير ..تتضرع لله الواحد القهار أن يعينها لتكملة مشوارها بكرامة وعزة وفخار .
عيب وعار على من يتخذ قرارات التعيين برواتب فلكية ..وفاطمة ربما شهادتها أقل لكن كرامتها اعلى ممن تسطرون لهم كتب التعيينات بالواسطة والمحسوبية .
هذا هو حال " فاطمة " التي تخرجت من " جامعة آل البيت " بتخصص معلم صف في عام 2005م ، واستقر بها الحال بالزواج من شخص راتبه لايتجاوز "295 " دينار ، تذهب أجار للبيت ومصروف لابنائهم ومتطلبات حياتهم الصعبة .
بحثت فاطمة بعد التخرج عن عمل تسند به زوجها ، فأستقر بها الحال بايجاد وظيفة " عاملة نظافة " لدى احدى الشركات الخاصة ، فكانت الكرامة وعزة النفس بالعمل الشريف ان قبلت لعل الله أن يفتح باب الفرج ، ويستقر بنا الحال الى العدالة من الحكومات المتعاقبة في الأردن .
منذ 5 سنوات و " فاطمة " تعمل " عاملة نظافة " براتب " 190 " دينار ، والحال على ما هو عليه لاتجد من يسندها ومن يتعاطف مع وضعها سواء ما تتلقاه من صدمات حول قيام الحكومة بتعيينات واسطة ومحسوبية وبراتب بالآلاف الدنانير فالى متى نصمت على هذا الحال وعلى هذه التجاوزات .
" فاطمة " يا دولة الرزاز ...لديها طفلان وزوج مسكور الجناح لا يقوى على العمل على الاطلاق ..ليس لديها قدرة على التغريد عبر " تويتر " لتطلق صرختها وحاجتها ، فهل لك أن تسمع حديثها ومناشدتها من هنا ؟!!


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.