شريط الأخبار
القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي مصدر مسؤول: باب الرحمة جزءٌ لا يتجزأ من الأقصى ونرفض المزاعم الاسرائيلية الضمان ينفي ما تم تداوله حول احالة من اتم ٢٥ سنة من الذكور و٢٠ للاناث على التقاعد شاهد بالصورة... هذه قصة الرجل الذي بقى نائماً أثناء زيارة الملك للمسجد الحسيني البدور : تعديلات " الجامعات " و "التعليم العالي " تطال اسس تعيين مجالس الامناء ورؤساء الجامعات الضريبة : نظام الفوترة سيطبق على المحامين إذا لم نتوصل لاتفاق معهم بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق مصنع للأثاث في القسطل بالصور .. اغلاق شارع فرعي في سحاب بسبب تدهور شاحنة وانسكاب الزيوت الضريبة تتوافق مع نقابتي الاطباء وأطباء الأسنان على تطبيق نظام الفوترة مسؤول أردني : رفضنا إدخال “مصطفى خاروف” لأنه لا يحمل الجنسية "التعليم العالي":تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان صحفيو الشمال يقاطعون تغطية نشاطات عمادة شؤون طلبة اليرموك رئاسة الوزراء توضّح قرار تحويل واجهات أراضي "وادي الأردن" إلى تجاري حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب
عاجل

بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة

الوقائع الاخبارية : " فاطمة " زوجها ليس نائب ولا وزير ..وشقيقها ليس مسؤول أو مدير ..تتضرع لله الواحد القهار أن يعينها لتكملة مشوارها بكرامة وعزة وفخار .
عيب وعار على من يتخذ قرارات التعيين برواتب فلكية ..وفاطمة ربما شهادتها أقل لكن كرامتها اعلى ممن تسطرون لهم كتب التعيينات بالواسطة والمحسوبية .
هذا هو حال " فاطمة " التي تخرجت من " جامعة آل البيت " بتخصص معلم صف في عام 2005م ، واستقر بها الحال بالزواج من شخص راتبه لايتجاوز "295 " دينار ، تذهب أجار للبيت ومصروف لابنائهم ومتطلبات حياتهم الصعبة .
بحثت فاطمة بعد التخرج عن عمل تسند به زوجها ، فأستقر بها الحال بايجاد وظيفة " عاملة نظافة " لدى احدى الشركات الخاصة ، فكانت الكرامة وعزة النفس بالعمل الشريف ان قبلت لعل الله أن يفتح باب الفرج ، ويستقر بنا الحال الى العدالة من الحكومات المتعاقبة في الأردن .
منذ 5 سنوات و " فاطمة " تعمل " عاملة نظافة " براتب " 190 " دينار ، والحال على ما هو عليه لاتجد من يسندها ومن يتعاطف مع وضعها سواء ما تتلقاه من صدمات حول قيام الحكومة بتعيينات واسطة ومحسوبية وبراتب بالآلاف الدنانير فالى متى نصمت على هذا الحال وعلى هذه التجاوزات .
" فاطمة " يا دولة الرزاز ...لديها طفلان وزوج مسكور الجناح لا يقوى على العمل على الاطلاق ..ليس لديها قدرة على التغريد عبر " تويتر " لتطلق صرختها وحاجتها ، فهل لك أن تسمع حديثها ومناشدتها من هنا ؟!!


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.