شريط الأخبار
الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار "التموين" السورية تدافع عن شراء أردنيين لبضائع سورية مجلس الشعب السوري يطالب بمعاملة الاردن بالمثل

بالفيديو .. مواقف إنسانية لا تنسى في المونديال

الوقائع الإخبارية : اختتم مونديال "روسیا 2018" مساء الأحد 15 تموز بفوز فرنسا بالكأس الذهبية للمرة الثانية في تاريخها، بعد مباراة قوية مع كرواتيا انتهت لصالح الديوك برباعية مقابل هدفين.
وشهدت فعاليات المونديال العديد من المواقف الإنسانیة والمشاھد المؤثرة داخل المستطیل الأخضر وخارجه، أظهرت القیم المعنوية لهذا الحدث الكروي العالمي.
ورصد المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف "اعتدال" بعض هذه المواقف، حيث شارك أبناء ضحايا العملیات الإرھابیة في المملكة العربية السعودية في حفل افتتاح المونديال، كما رفع لاعبو منتخب أيسلندا قمیص حارس المنتخب النیجیري المصاب بسرطان الدم قبل لقاء المنتخبین في دور المجموعات.
وتابع المركز، أن من تلك القيم أيضا، قیام لاعب المنتخب الإسباني "إيسكو" برفع عصفور سقط في أرض الملعب أثناء المباراة.
وكذلك أيضا حمل مشجعين من المكسیك وكولومبیا لمشجع مصري من "ذوي الاحتياجات الخاصة"، لمساعدته على مؤازرة منتخب بلاده، إلى جانب دفاع لاعبي منتخب السويد عن زمیلهم جیمي دورماز ذي الأصول التركیة بعد تعرضه لشتائم عنصرية، بالإضافة إلى التعاطف الواسع من قبل اللاعبین والمدربین والمسؤولین مع أطفال تايلاند الذين احتجزوا داخل الكهف، والذين تم إنقاذهم مؤخرا في عملية كبيرة قامت بها القوات البحرية التايلاندية وبثتها القنوات العالمية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.