شريط الأخبار
إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة عطلة رسمية السبت المقبل احتفاء بعيد الاستقلال
عاجل

بالفيديو .. مواقف إنسانية لا تنسى في المونديال

الوقائع الإخبارية : اختتم مونديال "روسیا 2018" مساء الأحد 15 تموز بفوز فرنسا بالكأس الذهبية للمرة الثانية في تاريخها، بعد مباراة قوية مع كرواتيا انتهت لصالح الديوك برباعية مقابل هدفين.
وشهدت فعاليات المونديال العديد من المواقف الإنسانیة والمشاھد المؤثرة داخل المستطیل الأخضر وخارجه، أظهرت القیم المعنوية لهذا الحدث الكروي العالمي.
ورصد المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف "اعتدال" بعض هذه المواقف، حيث شارك أبناء ضحايا العملیات الإرھابیة في المملكة العربية السعودية في حفل افتتاح المونديال، كما رفع لاعبو منتخب أيسلندا قمیص حارس المنتخب النیجیري المصاب بسرطان الدم قبل لقاء المنتخبین في دور المجموعات.
وتابع المركز، أن من تلك القيم أيضا، قیام لاعب المنتخب الإسباني "إيسكو" برفع عصفور سقط في أرض الملعب أثناء المباراة.
وكذلك أيضا حمل مشجعين من المكسیك وكولومبیا لمشجع مصري من "ذوي الاحتياجات الخاصة"، لمساعدته على مؤازرة منتخب بلاده، إلى جانب دفاع لاعبي منتخب السويد عن زمیلهم جیمي دورماز ذي الأصول التركیة بعد تعرضه لشتائم عنصرية، بالإضافة إلى التعاطف الواسع من قبل اللاعبین والمدربین والمسؤولین مع أطفال تايلاند الذين احتجزوا داخل الكهف، والذين تم إنقاذهم مؤخرا في عملية كبيرة قامت بها القوات البحرية التايلاندية وبثتها القنوات العالمية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.