شريط الأخبار
القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي مصدر مسؤول: باب الرحمة جزءٌ لا يتجزأ من الأقصى ونرفض المزاعم الاسرائيلية الضمان ينفي ما تم تداوله حول احالة من اتم ٢٥ سنة من الذكور و٢٠ للاناث على التقاعد شاهد بالصورة... هذه قصة الرجل الذي بقى نائماً أثناء زيارة الملك للمسجد الحسيني البدور : تعديلات " الجامعات " و "التعليم العالي " تطال اسس تعيين مجالس الامناء ورؤساء الجامعات الضريبة : نظام الفوترة سيطبق على المحامين إذا لم نتوصل لاتفاق معهم بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق مصنع للأثاث في القسطل بالصور .. اغلاق شارع فرعي في سحاب بسبب تدهور شاحنة وانسكاب الزيوت الضريبة تتوافق مع نقابتي الاطباء وأطباء الأسنان على تطبيق نظام الفوترة مسؤول أردني : رفضنا إدخال “مصطفى خاروف” لأنه لا يحمل الجنسية "التعليم العالي":تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان صحفيو الشمال يقاطعون تغطية نشاطات عمادة شؤون طلبة اليرموك رئاسة الوزراء توضّح قرار تحويل واجهات أراضي "وادي الأردن" إلى تجاري حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب
عاجل

بالفيديو .. أبو تريكة يوجه رسالة هامة للجزائري رياض محرز!

الوقائع الإخبارية : وجه لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة رسالة هامة للنجم الجزائري رياض محرز، بعد مشاركته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، أمام أرسنال في قمة الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز، التي انتهت بفوز حامل اللقب بهدفين نظيفين على ملعب "الإمارات”.

وأثناء تحليله على قمة "البريميرليغ” في شبكة قنوات "بي إن سبورت” وجه "أبو تريكة” نصيحة لـ”محرز” كي يُحافظ على مكانه في تشكيلة بيب غوارديولا الأساسية أطول فترة ممكنة، مُشددًا على ضرورة تخلص محرز من الفردية التي تعيبه في بعض الأوقات.

وقال تريكة بالنص "محرز إمكانياته لا خلاف عليها، لكنه مُطالب بالتضحية أكثر من أجل الفريق على حساب نفسه حتى على حساب أسلوبه الجميل حتى ينسجم مع الفريق سريعًا وينسجم مع أسلوب اللعب في أسرع وقت ممكن، هو (غوارديولا) يُعطي محرز فرص في بداية الموسم، وهذا لأن الأساسيين عادوا من كأس العالم ومن العطلة الصيفية مُرهقين”.

وأضاف: "أنت يا رياض لازم تستغل الفرصة، وهذا لا يعني أن تكون متسرعًا. بالعكس، العب بالطريقة المعروفة عن رياض محرز الطبيعي، وكلما منحك مباريات، عليك استغلال الفرصة كما ينبغي لأن هناك على دكة وحوش ينتظرون نصف فرصة”.

وفي ختام حديثه عن محرز، تطرق تريكة لردة فعل النجم العربي الغاضبة بعد استبداله بكيفن دي بروين عند الدقيقة 60، مشيرًا إلى أهمية إخفاء غضبه من قرارات المدرب، فقط عليه التركيز على نثر إبداعه داخل المستطيل الأخضر، وتنفيذ تعليمات المدرب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.