شريط الأخبار
السفير الفلسطيني يشيد بخطاب الملك الداعم للشعب الفلسطيني بالامم المتحدة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٢٣ مطلوب بقضايا مالية في مناطق مختلفة من المملكة نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور صداح الحباشنة يفتح ملف برنامج "حكيم " بالاسئلة النيابية الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه الإفتاء: إقامة حفل "قلق" حرام شرعاً ترجيح فض استثنائية الأمة بحد اقصى الخميس بالتفاصيل...قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتفاصيل...هذا ماذا قاله النائب خليل عطية عن الملك و الامير حمزة شاهد بالصورة .. الأمن يعلق على مخالفة السير الغريبة طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا أميركا ستسحب أنظمة صواريخ باتريوت من الأردن "النواب" يحيل مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل الى لجنة الاقتصاد والاستثمار عائلة "ناهض حتر" تقيم دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان الأمير الحسين : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الهواملة : الحكومة وضعت نفسها في مواجهة مع الشعب وسنغني للرزاز (والله كزاب) الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط" النائب بني هاني: الناس تُفكّر بالطلاق للخلاص من الضريبة السعود: نواب لا يملكون ثمن "بنزين لسياراتهم" .. ولا فارق بين 7 أو 10 سنوات
عاجل

بالفيديو .. أبو تريكة يوجه رسالة هامة للجزائري رياض محرز!

الوقائع الإخبارية : وجه لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة رسالة هامة للنجم الجزائري رياض محرز، بعد مشاركته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، أمام أرسنال في قمة الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز، التي انتهت بفوز حامل اللقب بهدفين نظيفين على ملعب "الإمارات”.

وأثناء تحليله على قمة "البريميرليغ” في شبكة قنوات "بي إن سبورت” وجه "أبو تريكة” نصيحة لـ”محرز” كي يُحافظ على مكانه في تشكيلة بيب غوارديولا الأساسية أطول فترة ممكنة، مُشددًا على ضرورة تخلص محرز من الفردية التي تعيبه في بعض الأوقات.

وقال تريكة بالنص "محرز إمكانياته لا خلاف عليها، لكنه مُطالب بالتضحية أكثر من أجل الفريق على حساب نفسه حتى على حساب أسلوبه الجميل حتى ينسجم مع الفريق سريعًا وينسجم مع أسلوب اللعب في أسرع وقت ممكن، هو (غوارديولا) يُعطي محرز فرص في بداية الموسم، وهذا لأن الأساسيين عادوا من كأس العالم ومن العطلة الصيفية مُرهقين”.

وأضاف: "أنت يا رياض لازم تستغل الفرصة، وهذا لا يعني أن تكون متسرعًا. بالعكس، العب بالطريقة المعروفة عن رياض محرز الطبيعي، وكلما منحك مباريات، عليك استغلال الفرصة كما ينبغي لأن هناك على دكة وحوش ينتظرون نصف فرصة”.

وفي ختام حديثه عن محرز، تطرق تريكة لردة فعل النجم العربي الغاضبة بعد استبداله بكيفن دي بروين عند الدقيقة 60، مشيرًا إلى أهمية إخفاء غضبه من قرارات المدرب، فقط عليه التركيز على نثر إبداعه داخل المستطيل الأخضر، وتنفيذ تعليمات المدرب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.