شريط الأخبار
الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشريدة: استقلت لإعطاء الفرصة لآخرين لخدمة الوطن الرزاز :في كل دول العالم يقبل الشاب بأول فرصة عمل...مهما كان الراتب أو المكان شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم المتهمون الستة الفارين بقضية "الدخان" لم يسلم أحداً منهم نفسه أمن الدولة تصدر احكاما في عدد من القضايا المتعلقة بالإرهاب مجلس الوزراء يقرر إعفاء الرسوم على ساحة الصادرات الزراعية الخوالدة أميناً عاماً للشؤون السياسية والمغاريز لسجل الجمعيات التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي الخميس بالوثيقة...الشريدة يستقيل من العقبة الإقتصادية والبخيت خلفاً له
عاجل

بالفيديو .. أبو تريكة يوجه رسالة هامة للجزائري رياض محرز!

الوقائع الإخبارية : وجه لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة رسالة هامة للنجم الجزائري رياض محرز، بعد مشاركته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، أمام أرسنال في قمة الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز، التي انتهت بفوز حامل اللقب بهدفين نظيفين على ملعب "الإمارات”.

وأثناء تحليله على قمة "البريميرليغ” في شبكة قنوات "بي إن سبورت” وجه "أبو تريكة” نصيحة لـ”محرز” كي يُحافظ على مكانه في تشكيلة بيب غوارديولا الأساسية أطول فترة ممكنة، مُشددًا على ضرورة تخلص محرز من الفردية التي تعيبه في بعض الأوقات.

وقال تريكة بالنص "محرز إمكانياته لا خلاف عليها، لكنه مُطالب بالتضحية أكثر من أجل الفريق على حساب نفسه حتى على حساب أسلوبه الجميل حتى ينسجم مع الفريق سريعًا وينسجم مع أسلوب اللعب في أسرع وقت ممكن، هو (غوارديولا) يُعطي محرز فرص في بداية الموسم، وهذا لأن الأساسيين عادوا من كأس العالم ومن العطلة الصيفية مُرهقين”.

وأضاف: "أنت يا رياض لازم تستغل الفرصة، وهذا لا يعني أن تكون متسرعًا. بالعكس، العب بالطريقة المعروفة عن رياض محرز الطبيعي، وكلما منحك مباريات، عليك استغلال الفرصة كما ينبغي لأن هناك على دكة وحوش ينتظرون نصف فرصة”.

وفي ختام حديثه عن محرز، تطرق تريكة لردة فعل النجم العربي الغاضبة بعد استبداله بكيفن دي بروين عند الدقيقة 60، مشيرًا إلى أهمية إخفاء غضبه من قرارات المدرب، فقط عليه التركيز على نثر إبداعه داخل المستطيل الأخضر، وتنفيذ تعليمات المدرب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.