شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

بالفيديو .. أبو تريكة يوجه رسالة هامة للجزائري رياض محرز!

الوقائع الإخبارية : وجه لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة رسالة هامة للنجم الجزائري رياض محرز، بعد مشاركته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، أمام أرسنال في قمة الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز، التي انتهت بفوز حامل اللقب بهدفين نظيفين على ملعب "الإمارات”.

وأثناء تحليله على قمة "البريميرليغ” في شبكة قنوات "بي إن سبورت” وجه "أبو تريكة” نصيحة لـ”محرز” كي يُحافظ على مكانه في تشكيلة بيب غوارديولا الأساسية أطول فترة ممكنة، مُشددًا على ضرورة تخلص محرز من الفردية التي تعيبه في بعض الأوقات.

وقال تريكة بالنص "محرز إمكانياته لا خلاف عليها، لكنه مُطالب بالتضحية أكثر من أجل الفريق على حساب نفسه حتى على حساب أسلوبه الجميل حتى ينسجم مع الفريق سريعًا وينسجم مع أسلوب اللعب في أسرع وقت ممكن، هو (غوارديولا) يُعطي محرز فرص في بداية الموسم، وهذا لأن الأساسيين عادوا من كأس العالم ومن العطلة الصيفية مُرهقين”.

وأضاف: "أنت يا رياض لازم تستغل الفرصة، وهذا لا يعني أن تكون متسرعًا. بالعكس، العب بالطريقة المعروفة عن رياض محرز الطبيعي، وكلما منحك مباريات، عليك استغلال الفرصة كما ينبغي لأن هناك على دكة وحوش ينتظرون نصف فرصة”.

وفي ختام حديثه عن محرز، تطرق تريكة لردة فعل النجم العربي الغاضبة بعد استبداله بكيفن دي بروين عند الدقيقة 60، مشيرًا إلى أهمية إخفاء غضبه من قرارات المدرب، فقط عليه التركيز على نثر إبداعه داخل المستطيل الأخضر، وتنفيذ تعليمات المدرب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.