شريط الأخبار
شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات بالوثيقة...(30) دينار زيادة شهرية لموظفي بلدية الرصيفة الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء
عاجل

بالفيديو .. من جديد.. مارادونا "الرئيس" يفقد أعصابه على المدرجات!

الوقائع الإخبارية : استُقبل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا استقبال الأبطال، خلال حضوره أول مباراة لفريق دينامو بريست البيلاروسي الذي بات رئيسا له.
ورصد مقطع فيديو نشرته صحيفة "الماركا" الإسبانية، مارادونا وهو يدخل الملعب باستخدام شاحنة ضخمة مساء الثلاثاء، وسط تصفيق حار من الجماهير، حيث بدا سعيدا بالاستقبال الذي حظي به.
لكن سرعان ما تقلب مزاج الأسطورة الأرجنتينية، بعدما خسر فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام شاختيور، حيث انفجر غضبا في أكثر من مرة أمام الكاميرا بسبب كثرة المحاولات الضائعة.
وعاد مارادونا إلى الأضواء بعدما كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018 عندما كان حاضرا لمباريات المنتخب الأرجنتيني، وأثار العالم بردود فعله الغريبة.
ووصل مارادونا إلى بيلاروسيا الاثنين، لبدء مهمته الجديدة رئيسا لنادي دينامو بريست، بعدما تم الإعلان عن ذلك يوم 19 أيار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.