شريط الأخبار
"المستهلك": اتفاق الحكومة مع مربي الدواجن جاء على حساب الأردنيين بالصور....ضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك البشري ذوو الطفل "منتصر الفران" يناشدون بالبحث عن ابنهم المفقود بالصور .. أفعى تتسلل إلى مركبة أحد المواطنين في بلدة ساكب بجرش بالصور .. ذوو الإعاقة ينفذون اعتصاما مفتوحا رفضاً لنظام إعفاء المركبات للعام 2019 حمّاد : نتحقق من تقارير حقوق الانسان دون أن نتهاون في تطبيق القانون صلاة الغائب على مرسي اليوم أمام "العمل الإسلامي" سلطة وادي الاردن توضح ما تم تداوله عن اعمال سد الوالة بالفيديو.....ضبط سائق يقود مركبته بطريقه متهورة في عمان العراق .. ضبط شاحنات ادوية اردنية منتهية الصلاحية تعرض متهم بقضية الدخان لـ «نوبة قلبية» وتأجيل الجلسة «التنمية» تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم المرشحون للإلتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين (رابط) منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء نقيب الممرضين : لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة وفاة سبعينة بصعقة كهربائية بدير علا ادارة الامتحانات : الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية.. لا يلزم نقل الجملة كاملة الحكومة تُبشر الأردنيين: «الصحراوي» سيكون بمواصفات عالمية
عاجل

بالفيديو .. هل تمّ اتخاذ قرار بإيقاف برنامج 'رامز تحت الصفر' لهذا السبب!

الوقائع الإخبارية : قام نقيب الإعلاميين المصريين، حمدي الكنيسي، بنفي ما جرى تداوله من اتخاذ قرار بوقف برنامج "رامز تحت الصفر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المُبارك.
حيث شدد على أن النقابة لم تتلق أي شكاوى بحق البرنامج حتى الآن، مضيفا بأن مجلس النقابة سيعقد اجتماعًا طارئًا، مساء اليوم السبت؛ لمناقشة ما قدمته البرامج الرمضانية ومحتواها الدرامي، مؤكدًا أن النقابة تعمل على متابعة جميع الأعمال الدرامية، وتقييم ما تقدمه من محتوى تشاهده الأسر المصرية.
هذا وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا على الفنان رامز جلال، بعد عرض حلقتين من برنامج "رامز تحت الصفر".
كما انتقد مستخدمو مواقع التواصل الاوصاف الخارجة والبذيئة التي أطلقها للفنانة ياسمين صبري في الحلقة الأولى من البرنامج، حيث عمَدَ رامز جلال إلى توصيف ياسمين صبري، ووصفها بألفاظ خارجة وبذيئة، وصولا إلى الغزل الذي وصل إلى حد التحرش مع نهاية الحلقة.
واستهجن رواد "السوشيال ميديا" طريقة حديث الفنانة ريم مصطفى خلال المقلب في الحلقة الثانية، حيث انتقدوا تلفظها بالعديد من الكلمات البذيئة التي لا تليق بنجوميتها.
وانهالت الفنانة ريم مصطفى بالضرب والسبّ على الفنان "رامز جلال" فور اكتشافها للمقلب، إذ قامت بسبه بألفاظ نابية اضطُر مسؤولو البرنامج إلى حجبها بالمونتاج.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.