شريط الأخبار
مواطن يرش زوجته واولاده وبناته بـ«مسيل للدموع» في المفرق بيان صادر عن شقيق صاحب العمارة و عشيرة النسور في الاردن وخارجها بالصور...ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع غرق شاب في نادي مدينة الأمير محمد في الزرقاء وحالته العامة خطرة زواتي: نسبة تغطية الكهرباء في الأردن وصلت 99% مصدر مسؤول: ثلاث بلديات في المفرق بلا مديرين تنفيذيين اقتصاديون : استبيان الحكومة رفع عتب و محاولة لتجميل الوجه القبيح! النائب هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود...والربضي: المبلغ متغيّر تعديل قانوني يعفي مخرج الزكاة من صافي الدخل الخاضع للضريبة الحكومة رحلت نحو 5 الاف عامل وافد خلال 7 أشهر بالأسمـاء .. الضمان تدعو هؤلاء لمراجعتها .. والديوان يُبلّغ لاستكمال التعيين التشريع والرأي يشترط 7 شروط في رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية امن الدولة تسند تهم "الارهاب" لموقوفي خلية السلط الارهابية شاهد بالتفاصيل ... النزاهة النيابية تفتح ملف الجامعة الطبية السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك اتحاد معلمي "الاونروا" يسجل الطلبة الجدد على مسؤوليته "حماية المستهلك" تطالب بتوضيح نوع ومنشأ كل أنواع الأضاحي بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وزير التربية : لا تعيين إلا باجتياز امتحان الكفاية بلدية سحاب توقف الإقتطاع من موظفيها هذا الشهر
عاجل

بالفيديو ... نيمار يرد على منتقدي وقوعه بـ"فيديو" ساخر!

الوقائع الإخبارية : نشر لاعب المنتخب البرازيلي ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، استعان فيه بشيء من الدعابة للرد على الانتقادات الموجهة له حول كثرة سقوطه على أرضية الملعب وتحايله على الحكام.
ونشر المهاجم البرازيلي صاحب الـ27 عاما، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"، تم تسجيله في البرازيل خلال فترة إجازته السنوية، يظهر فيه برفقة مجموعة من الأطفال وهم يرمون بأنفسهم على الأرض بعدما يقول لهم اللاعب مبتسما "واحد، اثنان، ثلاثة، جاهزون؟ هيا".
ووجهت لنيمار انتقادات قاسية، إثر مشاركته مع "السليساو" في مونديال روسيا 2018، بسبب تواضع مردوده خلال الدورة العالمية وأنّه بالغ كثيرا في الأخطاء التي احتسبت لصالحه خلال المباريات، ممّا أثّر في مستوى لعب المنتخب البرازيلي.
يذكر أنه ومنذ هزيمة المنتخب البرازيلي، في مباراة الدور ربع النهائي لكأس العالم في الـ6 من تموز الماضي، أمام بلجيكا بنتيجة 1-2، فضل نيمار الابتعاد من الأضواء، ولم يظهر على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير.
وتلقى اللاعب العديد من الانتقادات اللاذعة من قبل أساطير كرة القدم، كالألماني لوثار ماتيوس والهداف الإنكليزي الأسبق غاري لينيكر، الذين انتقدوه بسبب أداءه التمثيلي داخل الملعب ومحاولة التأثير في الحكام.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.