شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

بالفيديو ... نيمار يرد على منتقدي وقوعه بـ"فيديو" ساخر!

الوقائع الإخبارية : نشر لاعب المنتخب البرازيلي ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، استعان فيه بشيء من الدعابة للرد على الانتقادات الموجهة له حول كثرة سقوطه على أرضية الملعب وتحايله على الحكام.
ونشر المهاجم البرازيلي صاحب الـ27 عاما، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"، تم تسجيله في البرازيل خلال فترة إجازته السنوية، يظهر فيه برفقة مجموعة من الأطفال وهم يرمون بأنفسهم على الأرض بعدما يقول لهم اللاعب مبتسما "واحد، اثنان، ثلاثة، جاهزون؟ هيا".
ووجهت لنيمار انتقادات قاسية، إثر مشاركته مع "السليساو" في مونديال روسيا 2018، بسبب تواضع مردوده خلال الدورة العالمية وأنّه بالغ كثيرا في الأخطاء التي احتسبت لصالحه خلال المباريات، ممّا أثّر في مستوى لعب المنتخب البرازيلي.
يذكر أنه ومنذ هزيمة المنتخب البرازيلي، في مباراة الدور ربع النهائي لكأس العالم في الـ6 من تموز الماضي، أمام بلجيكا بنتيجة 1-2، فضل نيمار الابتعاد من الأضواء، ولم يظهر على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير.
وتلقى اللاعب العديد من الانتقادات اللاذعة من قبل أساطير كرة القدم، كالألماني لوثار ماتيوس والهداف الإنكليزي الأسبق غاري لينيكر، الذين انتقدوه بسبب أداءه التمثيلي داخل الملعب ومحاولة التأثير في الحكام.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.