شريط الأخبار
السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات
عاجل

بالفيديو ... نيمار يرد على منتقدي وقوعه بـ"فيديو" ساخر!

الوقائع الإخبارية : نشر لاعب المنتخب البرازيلي ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، استعان فيه بشيء من الدعابة للرد على الانتقادات الموجهة له حول كثرة سقوطه على أرضية الملعب وتحايله على الحكام.
ونشر المهاجم البرازيلي صاحب الـ27 عاما، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"، تم تسجيله في البرازيل خلال فترة إجازته السنوية، يظهر فيه برفقة مجموعة من الأطفال وهم يرمون بأنفسهم على الأرض بعدما يقول لهم اللاعب مبتسما "واحد، اثنان، ثلاثة، جاهزون؟ هيا".
ووجهت لنيمار انتقادات قاسية، إثر مشاركته مع "السليساو" في مونديال روسيا 2018، بسبب تواضع مردوده خلال الدورة العالمية وأنّه بالغ كثيرا في الأخطاء التي احتسبت لصالحه خلال المباريات، ممّا أثّر في مستوى لعب المنتخب البرازيلي.
يذكر أنه ومنذ هزيمة المنتخب البرازيلي، في مباراة الدور ربع النهائي لكأس العالم في الـ6 من تموز الماضي، أمام بلجيكا بنتيجة 1-2، فضل نيمار الابتعاد من الأضواء، ولم يظهر على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير.
وتلقى اللاعب العديد من الانتقادات اللاذعة من قبل أساطير كرة القدم، كالألماني لوثار ماتيوس والهداف الإنكليزي الأسبق غاري لينيكر، الذين انتقدوه بسبب أداءه التمثيلي داخل الملعب ومحاولة التأثير في الحكام.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.