شريط الأخبار
نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين العثور على عظام رضيع داخل بئر ماء في منطقة فقوع في الكرك 50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ شاهد بالفيديو ....نشامى الأمن العام وإنسانيتهم التي سبقت واجبهم بالفيديو .. محاولة انتحار شخص من اعلى مستشفى الرشيد للطب النفسي في عمان "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات تحويل بنك محلي لمحكمة الجنايات بتهمة الاختلاس والتزوير النائب يحيى السعود يكتب : دولة فيصل الفايز .. كلمة حق لمخالفته التعليمات !! انذار مكتب النائب " محمد الرياطي" في العقبة
عاجل

بالفيديو ... قبلة الأمير هاري لمحجبة تضعه في موقف محرج

الوقائع الإخبارية : تعرض الأمير هاري لموقف محرج وغريب في نفس الوقت، وذلك خلال تواجده مع زوجته ميغان ماركل في حدث إطلاق كتاب خاص بالطبخ في قصر كنسينغتون في العاصمة البريطانية لندن.

وقال موقع "هوليوود لايف" إنّ الأمير هاري أحرج بسبب امرأة محجبة كانت ترتدي لباساً طويلاً أسوداً وتضع حجاباً على رأسها، مشيراً إلى أنّ هذه السيدة هي زهيرة غاسوالا، رئيسة جمعية "Hubb Community Kitchen".
وأظهر مقطع فيديو تمّ تداوله على نطاق واسع، لحظة تقدّم الأمير هاري لإلقاء التحية على غاسوالا، حيث كانت زوجته تقدّمها إليه. وحين أراد الأمير تقبيل المرأة على خدها في إشارة منه إلى أنّه سعيد بمعرفتها، كما هو متعارف عليه في الغرب، تراجعت غاسوالا إلى الوراء، ومدّت له يدها متردّدة، إلا أنّه أصر على ذلك، الأمر الذي جعله "يقبّل الهواء" 3 مرات في لقطة مثيرة.

وقال معلّقون على موقع تويتر إنّ الأمير هاري كان يدرك أنّه لا يتوجب عليه مصافحة أو تقبيل المرأة المحجبة، الأمر الذي جعله "يتظاهر" بتقبيلها عن بعد بشكل طريف.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.