شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

الحنيفات : الحكومة تتفهم مشكلات ومعاناة المزارعين

الوقائع الإخبارية : قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، إن الوزارة ستقضي على الحيازات الوهمية للمواشي وتصفيرها والحد من إرباك استحقاقات الاعلاف لمربي المواشي الفعليين مع نهاية العام الحالي بجهود كوادر الوزارة على امتداد الوطن.

وأضاف خلال رعايته انطلاق فعاليات مبادرة " مفرق اخضر عام 2018 " أمس في مدرسة نادرة للبنين والتي تنظمها مديرية زراعة المفرق بالتعاون مع مديرية تربية قصبة المفرق ومنظمات مجتمع مدني وافراد،ان برنامج حملة التحقق على حيازات الاغنام جاء بهدف ضبط الحيازات الوهمية والقضاء على المتاجرة بالأعلاف المدعومة في كافة انحاء المملكة و ايصال الدعم لمستحقيها.

واكد ان الحكومة تتفهم مشكلات ومعاناة المزارعين وتسعى الى توفير مادة الاعلاف بالاسعار المناسبة والتي تسهم في تقليل الكلف والنفقات على مربي الثروة الحيوانية فضلا عن توفير كافة اشكال الدعم للمزارعين ومربي الماشية للنهوض بهذا القطاع في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها.

و أبدى الحنيفات انزعاجه من قضية التعديات على الثروة الحرجية في المملكة،لافتا إلى جهود الوزارة في هذا المجال للحد منها من خلال تغليظ العقوبات على المعتدين، وعدم التسامح معهم تحت أي ظرف و بدون هوادة ضمن القانون.

و اشار مدير تربية قصبة المفرق الدكتور رياض الشديفات إلى أهمية المبادرة التي تأتي ضمن في غمرة احتفالات المملكة بذكرى معركة الكرامة الخالدة،مشيرا إلى أنه لطالما ارتبط اسم الانسان مع الارض والتي يشكلها الانتماء الحقيقي للوطن عبر البناء والتنمية وصولا الى تعمير الاوطان مؤكدا على دور التعليم في غرس قيم العطاء والبناء في نفوس الاجيال عبر العمل والانجاز والنظر إلى المستقبل.

واوضح مدير زراعة المفرق الدكتور حسين الزيود اهمية المبادرة من اجل نشر المساحات الخضراء عبر امتداد المحافظة آبتداءا من منطقة نادرة في الغرب الى بلدة الرويشد في اقصى الشرق لتعزيز رسالة الانتماء للانطلاق الى التفكير الاستراتيجي لنجعل من الاحتفالات الوطنية روحا مثمرة.

و في نهاية الاحتفال،قام الوزير الحنيفات بتكريم ذوي شهداء وامهات وداعمين ومشاركين وزراعة الشجر في ساحة المدرسة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.