شريط الأخبار
إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد وفاة نزيل في سجن الزرقاء بعد معاناته من مرض السرطان الزرقاء...دهس طفل يبلغ من العمر (8) سنوات وحالته العامة سيئة خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري البحر الميت ... اشتكوا عليه وسجنوه رغم انه المجني عليه! بالصور...عشيرة الردايدة : سنلاحق المتسببين بالاساءة للنائب السابق " محمد خالد الردايدة " شاهد... الفيديو الذي قام بمشاركته على صفحته الشخصية رئيس الوزراء " د. عبد الله النسور " تعطل مواقع رسمية أردنية على شبكة الانترنت بسبب خلل فني وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة " المغرب تحتجز أردنيا متهما باغتصاب خطيبته في مراكش شاهد بالتفاصيل ... تركيا تقدم للأردن مقترحاً في مجال المياه بالارقام...مطارات باريس تستحوذ على 51% بقيمة " 265 " مليون دينار من أسهم مطار الملكة علياء بالأردن هل فشل الأردن في جذب المستثمرين مقابل مُغرَيات “الجنسيّة والإقامة” ؟ رئيس المحكمة الجنائية العراقية يكشف روايات صادمة .. هذا ما حدث لمقبرة صدام حسين! امانة عمان توضح حقيقة صدور عفو عام عن مخالفات السير اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مساعدة رجل أعمال إسرائيلي: نتنياهو طلب بنفسه هدايا لزوجته الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا
عاجل

الحنيفات : الحكومة تتفهم مشكلات ومعاناة المزارعين

الوقائع الإخبارية : قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، إن الوزارة ستقضي على الحيازات الوهمية للمواشي وتصفيرها والحد من إرباك استحقاقات الاعلاف لمربي المواشي الفعليين مع نهاية العام الحالي بجهود كوادر الوزارة على امتداد الوطن.

وأضاف خلال رعايته انطلاق فعاليات مبادرة " مفرق اخضر عام 2018 " أمس في مدرسة نادرة للبنين والتي تنظمها مديرية زراعة المفرق بالتعاون مع مديرية تربية قصبة المفرق ومنظمات مجتمع مدني وافراد،ان برنامج حملة التحقق على حيازات الاغنام جاء بهدف ضبط الحيازات الوهمية والقضاء على المتاجرة بالأعلاف المدعومة في كافة انحاء المملكة و ايصال الدعم لمستحقيها.

واكد ان الحكومة تتفهم مشكلات ومعاناة المزارعين وتسعى الى توفير مادة الاعلاف بالاسعار المناسبة والتي تسهم في تقليل الكلف والنفقات على مربي الثروة الحيوانية فضلا عن توفير كافة اشكال الدعم للمزارعين ومربي الماشية للنهوض بهذا القطاع في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها.

و أبدى الحنيفات انزعاجه من قضية التعديات على الثروة الحرجية في المملكة،لافتا إلى جهود الوزارة في هذا المجال للحد منها من خلال تغليظ العقوبات على المعتدين، وعدم التسامح معهم تحت أي ظرف و بدون هوادة ضمن القانون.

و اشار مدير تربية قصبة المفرق الدكتور رياض الشديفات إلى أهمية المبادرة التي تأتي ضمن في غمرة احتفالات المملكة بذكرى معركة الكرامة الخالدة،مشيرا إلى أنه لطالما ارتبط اسم الانسان مع الارض والتي يشكلها الانتماء الحقيقي للوطن عبر البناء والتنمية وصولا الى تعمير الاوطان مؤكدا على دور التعليم في غرس قيم العطاء والبناء في نفوس الاجيال عبر العمل والانجاز والنظر إلى المستقبل.

واوضح مدير زراعة المفرق الدكتور حسين الزيود اهمية المبادرة من اجل نشر المساحات الخضراء عبر امتداد المحافظة آبتداءا من منطقة نادرة في الغرب الى بلدة الرويشد في اقصى الشرق لتعزيز رسالة الانتماء للانطلاق الى التفكير الاستراتيجي لنجعل من الاحتفالات الوطنية روحا مثمرة.

و في نهاية الاحتفال،قام الوزير الحنيفات بتكريم ذوي شهداء وامهات وداعمين ومشاركين وزراعة الشجر في ساحة المدرسة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.