شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

الحنيفات : الحكومة تتفهم مشكلات ومعاناة المزارعين

الوقائع الإخبارية : قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، إن الوزارة ستقضي على الحيازات الوهمية للمواشي وتصفيرها والحد من إرباك استحقاقات الاعلاف لمربي المواشي الفعليين مع نهاية العام الحالي بجهود كوادر الوزارة على امتداد الوطن.

وأضاف خلال رعايته انطلاق فعاليات مبادرة " مفرق اخضر عام 2018 " أمس في مدرسة نادرة للبنين والتي تنظمها مديرية زراعة المفرق بالتعاون مع مديرية تربية قصبة المفرق ومنظمات مجتمع مدني وافراد،ان برنامج حملة التحقق على حيازات الاغنام جاء بهدف ضبط الحيازات الوهمية والقضاء على المتاجرة بالأعلاف المدعومة في كافة انحاء المملكة و ايصال الدعم لمستحقيها.

واكد ان الحكومة تتفهم مشكلات ومعاناة المزارعين وتسعى الى توفير مادة الاعلاف بالاسعار المناسبة والتي تسهم في تقليل الكلف والنفقات على مربي الثروة الحيوانية فضلا عن توفير كافة اشكال الدعم للمزارعين ومربي الماشية للنهوض بهذا القطاع في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها.

و أبدى الحنيفات انزعاجه من قضية التعديات على الثروة الحرجية في المملكة،لافتا إلى جهود الوزارة في هذا المجال للحد منها من خلال تغليظ العقوبات على المعتدين، وعدم التسامح معهم تحت أي ظرف و بدون هوادة ضمن القانون.

و اشار مدير تربية قصبة المفرق الدكتور رياض الشديفات إلى أهمية المبادرة التي تأتي ضمن في غمرة احتفالات المملكة بذكرى معركة الكرامة الخالدة،مشيرا إلى أنه لطالما ارتبط اسم الانسان مع الارض والتي يشكلها الانتماء الحقيقي للوطن عبر البناء والتنمية وصولا الى تعمير الاوطان مؤكدا على دور التعليم في غرس قيم العطاء والبناء في نفوس الاجيال عبر العمل والانجاز والنظر إلى المستقبل.

واوضح مدير زراعة المفرق الدكتور حسين الزيود اهمية المبادرة من اجل نشر المساحات الخضراء عبر امتداد المحافظة آبتداءا من منطقة نادرة في الغرب الى بلدة الرويشد في اقصى الشرق لتعزيز رسالة الانتماء للانطلاق الى التفكير الاستراتيجي لنجعل من الاحتفالات الوطنية روحا مثمرة.

و في نهاية الاحتفال،قام الوزير الحنيفات بتكريم ذوي شهداء وامهات وداعمين ومشاركين وزراعة الشجر في ساحة المدرسة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.