شريط الأخبار
وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة من يساند عماد النشاش بالعدالة !! يعمل بالتلفزيون الأردني بلا ضمان اجتماعي ولا تامين صحي الطراونة للمعشر:ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن شاهد بالصور...حادث تصادم بين " صهريج " و " بكب " على مثلت الابيض في الكرك القاء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة كناكرية: سنتعامل بحزم بموضوع التهرب الضريبي بالصور...وزير الصحة محمود الشياب يتابع سير عمل مستشفيات البشير المعشر: العبء الضريبي لا يناسب مع دخل المواطن الأردني محكمة أمن الدولة تمهل (33) متهما لتسليم أنفسهم وزير التربية والتعليم يتواصل هاتفياً مع والدة " رويد "... وهذا ما حدث !! المستقلة للانتخاب: لا زلنا نُعدّ تعليمات اجراء انتخابات الموقر...وسنعتمد الكشوفات القديمة امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لغايات إستكمال إجراءات الترخيص النهائي خوري: مواقع التواصل ليست للفضائح والشائعات مصادر تنفي ما تروّجه روسيا عن تفكيك مخيم الركبان أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق
عاجل

الحنيفات : الحكومة تتفهم مشكلات ومعاناة المزارعين

الوقائع الإخبارية : قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، إن الوزارة ستقضي على الحيازات الوهمية للمواشي وتصفيرها والحد من إرباك استحقاقات الاعلاف لمربي المواشي الفعليين مع نهاية العام الحالي بجهود كوادر الوزارة على امتداد الوطن.

وأضاف خلال رعايته انطلاق فعاليات مبادرة " مفرق اخضر عام 2018 " أمس في مدرسة نادرة للبنين والتي تنظمها مديرية زراعة المفرق بالتعاون مع مديرية تربية قصبة المفرق ومنظمات مجتمع مدني وافراد،ان برنامج حملة التحقق على حيازات الاغنام جاء بهدف ضبط الحيازات الوهمية والقضاء على المتاجرة بالأعلاف المدعومة في كافة انحاء المملكة و ايصال الدعم لمستحقيها.

واكد ان الحكومة تتفهم مشكلات ومعاناة المزارعين وتسعى الى توفير مادة الاعلاف بالاسعار المناسبة والتي تسهم في تقليل الكلف والنفقات على مربي الثروة الحيوانية فضلا عن توفير كافة اشكال الدعم للمزارعين ومربي الماشية للنهوض بهذا القطاع في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها.

و أبدى الحنيفات انزعاجه من قضية التعديات على الثروة الحرجية في المملكة،لافتا إلى جهود الوزارة في هذا المجال للحد منها من خلال تغليظ العقوبات على المعتدين، وعدم التسامح معهم تحت أي ظرف و بدون هوادة ضمن القانون.

و اشار مدير تربية قصبة المفرق الدكتور رياض الشديفات إلى أهمية المبادرة التي تأتي ضمن في غمرة احتفالات المملكة بذكرى معركة الكرامة الخالدة،مشيرا إلى أنه لطالما ارتبط اسم الانسان مع الارض والتي يشكلها الانتماء الحقيقي للوطن عبر البناء والتنمية وصولا الى تعمير الاوطان مؤكدا على دور التعليم في غرس قيم العطاء والبناء في نفوس الاجيال عبر العمل والانجاز والنظر إلى المستقبل.

واوضح مدير زراعة المفرق الدكتور حسين الزيود اهمية المبادرة من اجل نشر المساحات الخضراء عبر امتداد المحافظة آبتداءا من منطقة نادرة في الغرب الى بلدة الرويشد في اقصى الشرق لتعزيز رسالة الانتماء للانطلاق الى التفكير الاستراتيجي لنجعل من الاحتفالات الوطنية روحا مثمرة.

و في نهاية الاحتفال،قام الوزير الحنيفات بتكريم ذوي شهداء وامهات وداعمين ومشاركين وزراعة الشجر في ساحة المدرسة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.