شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

الحياصات : البعثة الطبية الاردنية في مكة تتألف من 40 عضوا

الوقائع الإخبارية : اكد رئيس البعثة الطبية الأردنية المرافقة لحجاج بيت الله الحرام د. بشير الحياصات ان إعدادا محدودة من الحجاج ممن يعانون من الأمراض المزمنة مثل "الضغط والسكري" راجعوا عيادة البعثة الواقعة في أبراج الكسوة بمنطقة الكسوة

وقال الحياصات : لم تتعامل الكوادر الطبية مع أية حالات تستدعي إدخالها إلى مستشفيات السعودية

وبين الحياصات ان البعثة الطبية تتألف من 40 عضوا من أطباء وممرضين ومساعد صيدلي وإداريين لافتا إلى كفاية أصناف الأدوية التي تغطي علاج معظم الحالات، وأوضح الخصاونة ان مكان تواجد عيادة البعثة تم اختياره بشكل متوسط يخدم الخمسة مواقع استقر فيها الحجاج الأردنيين وحجاج 48 .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.