شريط الأخبار
تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة شاهد بالصور .. اخلاء منزل آيل للسقوط في مخيم حطين بالرصيفة الملك يطمئن هاتفيا على صحة أمير دولة الكويت ذوو الزميلي يشكرون جلالة الملك عبدالله و الأردنيين مرسي: انقلوني إلى المستشفى حالتي حرجة وتتدهور يوماً بعد يوم...كيف رد عليه قاضي المحكمة؟! الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون الزميلي يصل الاردن عبر جسر الملك حسين بعد افراج الاحتلال الإسرائيلي عنه! بالفيديو...أول فيديو داخل فندق الريتز كارلتون بالرياض حيث يحتجز أمراء ومسؤولين سعوديين ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم في المفرق شاهد بالتفاصيل ... حل قضية الاحتيال على (الأهلي الأردني) شخص يضرب سيدة بـ"موس" على وجهها بعين الباشا ! لصوص ينشلون حقيبة سيدة بجبل الحسين .. وكانت الصدمة ! السفير الإيراني في عمان: وجودنا على الحدود السورية لا يهدد الأردن 6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا عربيات: "الأوقاف" عبر شركة الحج والعمرة خفضت التكاليف بمقدار 300 دينار ترحيل اردنية بعد ضبطها تتسول في منطقة السالمية في الكويت الاحتلال يفرج عن نائب رئيس الكشافة الأردني الزميلي
عاجل

الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " !

الوقائع الإخبارية : اعتبر رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب د. خالد الكلالدة أن الإنتخابات البلدية وانتخابات اللامركزية التي جرت في الأردن هي فخر لهذا البلد في ظل ظروف الإقلبيم الملتهبة .

وقال الكلالدة : إنني أفتخر بانتمائي لدولة استطاعت في هذا لزمن القاسي على شعوبنا العربية أن يتوجه إلى صناديق الإقتراع ما يزيد عن مليون و300 ألف مواطن .

ووصف الكلالدة ما وقع في الموقر بأنه " جريمة " وقال : إننا نفتخر بما أنجزناه ( رغم الحادثة " الجرمية" التي وقعت في أحد المناطق الإنتخابية ، وعدا ذلك ، فإن الأردنيين اختطوا طريقة واحدة للحوار وهي صناديق الإقتراع) . .

ومن المنتظر أن يعقد الكلالدة في التاسعة من مساء الأربعاء ( هذه الليلة ) مؤتمرا صحفيا لإعلان النتائج النهائية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.