شريط الأخبار
طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا "
عاجل

الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي

الوقائع الإخبارية : تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اخباراً مصدرها مواقع اخبارية سورية معارضة زعمت وقوع عملية اختطاف حصلت بحق شخصين أردنيين أثناء عبورهما الأراضي السورية بهدف (السياحة والاصطياف)، عقب افتتاح المعبر الحدودي البري (جابر ، نصيب) الواصل بين الحدود السورية .

وقال النشطاء نقلا عن المواقع السورية المعرضة انه تواصل الخاطفين مع ذوّي الشابين عبر تطبيق (واتساب) وأبلغوهم أنهم قد اختطفوا أبنائهم بهدف الحصول على مبلغ مالي، فيما رفضوا الإفصاح عن هويّتهم أو لـ أي جهة تابعين، كما حددوا بدايًة مبلغ وقدره (100000 $) مئة ألف دولار،وهو الامر الذي نفاه المصدر بشكل قاطع .

مصدر مطلع في وزارة الخارجية أكد أن الاخبار التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول خطف مواطنين اردنيين اثنين اثناء عبورهما الاراضي السورية بهدف السياحة عارية عن الصحة.

واضاف المصدر انه لم تتم اية بلاغات حول عملية خطف اردنيين داخل الاراضي السورية عقب افتتاح المعبر الحدودي البري (جابر ، نصيب) الواصل بين الحدود السورية.

واهاب المصدر بالمواطنين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة والمصداقية بنقل الاخبار وعدم الانجرار خلف الإشاعات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.