شريط الأخبار
اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار دعوة لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال في الأردن وزارة السياحة : نتابع الحالة الصحية للسياح الاسبان المصابين في حادث البتراء مدارس تعطل دوامها بسبب انفلونزا الخنازير الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص اعتدى على عائلة بالزرقاء السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء خوري: سلوك النواب العدائي انعكاس للشارع النائب محمد هديب يشبه الأردن بـ"خبز الشعير .. مأكول مذموم" الطراونة: النائب هديب حاول أن "يستأسد بفلسطينيته" ويشكك بمواقف الأردن إصابة خطرة لطفل إثر حادث دهس في غور الصافي .. وفرار السائق كتلة الاصلاح تستهجن موقف الحكومة من الانتهاكات الصهيونية في الأقصى بالفيديو .. شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس الرزاز: التعديلات التي تم الاتفاق عليها نظام الأبنية ستصدر في غضون اسبوع اعلان للمواطنين .. هذا موعد التوجه للبنوك لاستلام دعم الخبز مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها بالفيديو والصور .. 6 إصابات بينهم 5 سياح اثر تدهور حافلة في وادي موسى رئيس مجلس النقباء: النقابات المهنية لم تبذل جهدا لإسقاط قانون الضريبة الخارجية : (3) شهداء أردنيين سيدفنون في نيوزيلندا البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد
عاجل

الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي

الوقائع الإخبارية : تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اخباراً مصدرها مواقع اخبارية سورية معارضة زعمت وقوع عملية اختطاف حصلت بحق شخصين أردنيين أثناء عبورهما الأراضي السورية بهدف (السياحة والاصطياف)، عقب افتتاح المعبر الحدودي البري (جابر ، نصيب) الواصل بين الحدود السورية .

وقال النشطاء نقلا عن المواقع السورية المعرضة انه تواصل الخاطفين مع ذوّي الشابين عبر تطبيق (واتساب) وأبلغوهم أنهم قد اختطفوا أبنائهم بهدف الحصول على مبلغ مالي، فيما رفضوا الإفصاح عن هويّتهم أو لـ أي جهة تابعين، كما حددوا بدايًة مبلغ وقدره (100000 $) مئة ألف دولار،وهو الامر الذي نفاه المصدر بشكل قاطع .

مصدر مطلع في وزارة الخارجية أكد أن الاخبار التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول خطف مواطنين اردنيين اثنين اثناء عبورهما الاراضي السورية بهدف السياحة عارية عن الصحة.

واضاف المصدر انه لم تتم اية بلاغات حول عملية خطف اردنيين داخل الاراضي السورية عقب افتتاح المعبر الحدودي البري (جابر ، نصيب) الواصل بين الحدود السورية.

واهاب المصدر بالمواطنين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة والمصداقية بنقل الاخبار وعدم الانجرار خلف الإشاعات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.