شريط الأخبار
الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !! التجارة العربية الامريكية تمنح السفيرة الاردنية دينا قعوار جائزة "سفير العام 2018" ابو حسان يوجه سؤالاً نيابياً للشواربه لبيان الاسباب حول تعيين 11 شقيقاً في امانة عمان بالصور..مداهمة " معصرة زيتون " تقوم بخلط زيوت غير معروفه مع خطوط الانتاج في جنوب عمان تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن عودة 612 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية الامن :سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحق ناشري فيديوهات قديمة
عاجل

الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟

الوقائع الإخبارية : انتقد النائب موسى الزواهرة ما اعتبره "تراجعاً" في الحريات العامة وسط تغليظ للعقوبات.

وقال الزاوهرة صباح الخميس في اليوم الخامس من مناقشات الثقة، إن "المواطن الذي كان مفعماً بالحيوية والنشاط والطموح والإنتماء وحب العمل أصبح محبطاً".

وتساءل النائب عن المستفيد من "استهداف وتمييع مجلس النواب"، وقال "لمصلحة من يتم تشويه المجلس؟ فالشعب هو من أعطاه الثقة".

وطالب النائب بتجنيس أبناء وأزواج الأردنيات وإعادة الأرقام التي سحبت منهم، كما انتقد الزواهرة الرزاز لإعادته وزراء سابقين للحكومة الجديدة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.