شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...النص الكامل لمشروع قانون العفو العام الرزاز : ‏النشامى رفعوا رؤوسنا عالياً...لن نكل ولا نمل والجايات أحسن إطلاق منصة خاصة للناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الامير علي : اخوتي النشامى...اثبتم بشهامتكم وروحكم انكم كما عهدتكم عز وفخر الاردن ولي العهد لـ النشامى: "رافعين راسنا والخير بالقادم" ابو حسان : شمول الشيكات بالعفو انتكاسة لمختلف القطاعات اختتام التوجيهي بأعلى مستويات المهنية والانضباط فيتال: النشامى كانوا متوترين وقلقين...ولا أعرف السبب الملك عبر تويتر : "نشامى وما قصرتوا" تجارة عمان تحذر من شمول جرائم الشيكات بالعفو العام الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الأعيان يقر قانون الموازنة العام والوحدات الحكومية لسنة 2019 الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية عقل بلتاجي أمام "المالية النيابية" بجلسة تحقق حول مخالفات لأمانة عمّان إرادة ملكية بتعيين د.عدنان العتوم رئيسا لجامعة آل البيت وزارة الاتصالات توضح الفرق بين خدمة إصدار جواز السفر الكترونيا والجواز الإلكتروني منتخب النشامى يودع امم أسيا بعد خسارته بركلات الترجيح أمام فيتنام وفاة طفل اثر حادث غرق في مادبا ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام القوات المسلحة تنفي اعلان متداول لفتح باب التجنيد بالجيش
عاجل

بالفيديو. ... قوارض داخل كيس كعك الهمبرغر

الوقائع الإخبارية : أعيد يوم الإثنين افتتاح فرع مطعم للوجبات السريعة في ديلاوير في الولايات المتحدة، بعدما تمّ إغلاقه بشكلٍ مؤقت، إثر انتشار فيديو ظهرت فيه قوارض داخل كيس مليء بكعك الهمبرغر.

وقد نشرت السيدة شانتيل جونسون، من سكان ويلمنغتون الفيديو على فيسبوك يوم الخميس الماضي. وقد حصد هذا الفيديو خلال وقت قصير أكثر من 742 ألف مشاهدة كما أعيد نشره نحو 22 ألف مرة.

وقد قام المفتشون بزيارة موقع المطعم، وبعد الفحص تمّ اتخاذ القرار بإغلاقه فوراً بسبب خطر صحي وشيك" ناتج عن "ظروف غير صحية جسيمة" و"غزو القوارض".

وقال المطعم إن الموقع المعني بهذه القضية مملوك من شخص مستقل يقوم بإدارته، لافتاً الى أنه اتصل به وطلب منه التحقيق في هذه المسألة وضمان اتخاذ الإجراءات المناسبة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.