شريط الأخبار
مؤتمر صحفي للمومني وملحس وابو علي في رئاسة الوزراء اليوم القبض على أفراد عصابة أردنية هاربة في مصر بالارقام ..الكشف عن قيمة عطاء هدم وازالة مرافق الميناء القديم في العقبة "الإدارية" ترد طعن رئيس جامعة "التكنولوجيا" السابق الجراح موقع اسرائيلي: الأردن سيكون مسؤول عن الأماكن المقدسة في القدس.. وفق صفقة القرن بني ارشيد … مشروع التقسيم الجديد أقرب من أي وقت مضى التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟!
عاجل

بالفيديو...الأونروا: قضية اللاجئين مهددة بالخطر ونناشد العالم لإنقاذها

الوقائع الإخبارية : اعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا) اطلاق حملة عالمية لدعمها وتمكينها من تقديم خدماتها الانسانية والصحية والتعليمة لآلاف اللاجئين الفلسطينيين. وقال المفوض العام للاونروا بيير كراهينبول في مؤتمر صحفي من احدى مدارس الوكالة بمدينة غزة ان الحملة تأتي تحت عنوان "الكرامة لا تقدر بثمن" مؤكدا تصميم الوكالة على التواصل والتعاطف والتضامن مع اللاجئين الفلسطينيين رغم تقليص الولايات المتحدة مساهمتها في تمويل الوكالة.

وطالب كل المؤسسات واصحاب النوايا الطيبة بالتبرع للأونروا لمساعدة اللاجئين قائلا "اننا نمر بمرحلة حرجة للغاية.

واكد ان (اونروا) لن تستسلم وستستمر بالوقوف الى جانب الفلسطينيين ودعم قضيتهم حتى حصولهم على حقوقهم موضحا ان "الحملة اطلقت بسب التقليص الدراماتيكي غير المسبوق الذي اعلنته الولايات المتحدة الأمريكية في التمويل المقدم لوكالة اونروا مراسل الغد قال ان الاوضاع الاقتصادية المتردية في قطاع غزة لا يعاني منها فقط اللاجئون ولكن يعاني منها حتى المواطنون، ومما زاد الامر سوءاً هو الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزك منذ اكثر من ١١ عاماً بالاضافة الى إجراءات السلطة العقابية ضد قطاع غزة سواءً بتنقيص الرواتب او بإحالة الاف الموظفين الى التقاعد الاجباري المبكر، كل ذلك ادى الى انهيار الوضع الاقتضادي داخل القطاع الى ما دون نقطة الصفر. واشار الى وجود اضراب تجاري شامل احتجاجاً على الاوضاع الاقتصادية والانسانية المتردية واستمر هذا الاضراب منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.