شريط الأخبار
بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية موقوف يطعن شخصا في قاعة محكمة باربد الهميسات: الزيادات السنوية سترتبط بتقدير أداء الموظف بالفيديو .. الدفاع المدني يتدخل لانقاذ طفله وضعتها والدتها داخل "طنجره " لتصويرها وفاة طفل "سوري" غراقآ داخل بركة زراعية بالاغوار الشمالية العلاف : الموظف العام ملزم بابلاغ السلطات المختصة التي تعنى بحماية المال العام مجهولون يسرقون مركبة غاز محملة بـ 30 أسطوانة في اربد شاهد بالتفاصيل .. الجيش العربي يعلن عن حاجته لتجنيد ذكور
عاجل

بالفيديو...الأونروا: قضية اللاجئين مهددة بالخطر ونناشد العالم لإنقاذها

الوقائع الإخبارية : اعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا) اطلاق حملة عالمية لدعمها وتمكينها من تقديم خدماتها الانسانية والصحية والتعليمة لآلاف اللاجئين الفلسطينيين. وقال المفوض العام للاونروا بيير كراهينبول في مؤتمر صحفي من احدى مدارس الوكالة بمدينة غزة ان الحملة تأتي تحت عنوان "الكرامة لا تقدر بثمن" مؤكدا تصميم الوكالة على التواصل والتعاطف والتضامن مع اللاجئين الفلسطينيين رغم تقليص الولايات المتحدة مساهمتها في تمويل الوكالة.

وطالب كل المؤسسات واصحاب النوايا الطيبة بالتبرع للأونروا لمساعدة اللاجئين قائلا "اننا نمر بمرحلة حرجة للغاية.

واكد ان (اونروا) لن تستسلم وستستمر بالوقوف الى جانب الفلسطينيين ودعم قضيتهم حتى حصولهم على حقوقهم موضحا ان "الحملة اطلقت بسب التقليص الدراماتيكي غير المسبوق الذي اعلنته الولايات المتحدة الأمريكية في التمويل المقدم لوكالة اونروا مراسل الغد قال ان الاوضاع الاقتصادية المتردية في قطاع غزة لا يعاني منها فقط اللاجئون ولكن يعاني منها حتى المواطنون، ومما زاد الامر سوءاً هو الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزك منذ اكثر من ١١ عاماً بالاضافة الى إجراءات السلطة العقابية ضد قطاع غزة سواءً بتنقيص الرواتب او بإحالة الاف الموظفين الى التقاعد الاجباري المبكر، كل ذلك ادى الى انهيار الوضع الاقتضادي داخل القطاع الى ما دون نقطة الصفر. واشار الى وجود اضراب تجاري شامل احتجاجاً على الاوضاع الاقتصادية والانسانية المتردية واستمر هذا الاضراب منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.