شريط الأخبار
العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة قعوار: الحكومة الأردنية مصرة للعمل مع الشركاء لتحقيق الاستقرار في الأردن الرزاز: لا يوجد لدى اللاجئين السوريين رغبة بالعودة لبلادهم شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين ووظيفة قيادية شاغرة متعطلو العقبة على مشارف عمان .. وشباب اربد والمفرق وذيبان يتجمعون للانضمام
عاجل

بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي"

الوقائع الإخبارية : منح مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي في جلسة عقدها اليوم السبت ثقته لتشكيلة المكتب التنفيذي الجديد للحزب التي قدمها الأمين العام محمد عواد الزيود‪.

وضمت تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد كل من المهندس مراد العضايلة والنائب الدكتور موسى الوحش والمهندس زياد التل ومحمد خليل عقل وصباح الصباح ومنير رشيد والدكتور ايمن ابو الرب والدكتور صالح الغزاوي وحمد الهروط وحكمت الرواشدة.

يشار إلى أن المكتب التنفيذي للحزب يضم 11 عضوا بما فيهم الأمين العام إضافة إلى عضوية كل من رئيسي القطاعين النسائي والشبابي كمراقبين‪.

‪وقد جدد مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي الثامن في أول جلسة عقدها ثقته بالدكتور عبد المحسن العزام رئيسا للمجلس للمرة الثانية وانتخب المهندس وائل السقا نائبا لرئيس المجلس وكلًا من درويش أبو السكر ومحمد العطار مساعدين‪.

‪وكان المؤتمر العام الخامس للحزب المكون من 550 عضوا منتخبين من جميع هيئات الحزب قد جدد للأمين العام محمد عواد الزيود لدورة ثانية بعد فوزه بالانتخابات.

‪كما انتخب المؤتمر العام الخامس لحزب جبهة العمل الإسلامي الـ20% من الأعضاء المكملين لعضوية مجلس الشورى وفازت ٦ عضوات في مجلس الشورى بالتزكية وهن كل من حياة المسيمي ود. ميسون دراوشة ود. سناء ابو فارس، ودعاء جبر وبيان الخرابشة وجميلة النجار.

‪وفاز بمقاعد الشورى المتبقية كل من: محمد أبو فارس، جميل أبو بكر، عماد حماشة، حكمت الرواشدة، م.علي أبو السكر، د. عبداللطيف عربيات، منير رشيد، أحمد بركات، نعيم خصاونة، وائل السقا، إبراهيم الحميدي، وراتب المعايطة.

‪ويضم مجلس الشورى الجديد 90 عضواَ؛ منهم 70 عضوا تم انتخابهم من خلال فروع الحزب بالمملكة و18 عضواً تم انتخابهم من قبل المؤتمر العام للحزب، فيما يكون كل من الأمين العام للحزب ورئيس مجلس الشورى المنتهية ولايتهما أعضاءً حكماً في مجلس الشورى.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.