شريط الأخبار
حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع خاصة في الأرياف والبوادي بيان رقم " ٢" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن
عاجل

بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي"

الوقائع الإخبارية : منح مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي في جلسة عقدها اليوم السبت ثقته لتشكيلة المكتب التنفيذي الجديد للحزب التي قدمها الأمين العام محمد عواد الزيود‪.

وضمت تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد كل من المهندس مراد العضايلة والنائب الدكتور موسى الوحش والمهندس زياد التل ومحمد خليل عقل وصباح الصباح ومنير رشيد والدكتور ايمن ابو الرب والدكتور صالح الغزاوي وحمد الهروط وحكمت الرواشدة.

يشار إلى أن المكتب التنفيذي للحزب يضم 11 عضوا بما فيهم الأمين العام إضافة إلى عضوية كل من رئيسي القطاعين النسائي والشبابي كمراقبين‪.

‪وقد جدد مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي الثامن في أول جلسة عقدها ثقته بالدكتور عبد المحسن العزام رئيسا للمجلس للمرة الثانية وانتخب المهندس وائل السقا نائبا لرئيس المجلس وكلًا من درويش أبو السكر ومحمد العطار مساعدين‪.

‪وكان المؤتمر العام الخامس للحزب المكون من 550 عضوا منتخبين من جميع هيئات الحزب قد جدد للأمين العام محمد عواد الزيود لدورة ثانية بعد فوزه بالانتخابات.

‪كما انتخب المؤتمر العام الخامس لحزب جبهة العمل الإسلامي الـ20% من الأعضاء المكملين لعضوية مجلس الشورى وفازت ٦ عضوات في مجلس الشورى بالتزكية وهن كل من حياة المسيمي ود. ميسون دراوشة ود. سناء ابو فارس، ودعاء جبر وبيان الخرابشة وجميلة النجار.

‪وفاز بمقاعد الشورى المتبقية كل من: محمد أبو فارس، جميل أبو بكر، عماد حماشة، حكمت الرواشدة، م.علي أبو السكر، د. عبداللطيف عربيات، منير رشيد، أحمد بركات، نعيم خصاونة، وائل السقا، إبراهيم الحميدي، وراتب المعايطة.

‪ويضم مجلس الشورى الجديد 90 عضواَ؛ منهم 70 عضوا تم انتخابهم من خلال فروع الحزب بالمملكة و18 عضواً تم انتخابهم من قبل المؤتمر العام للحزب، فيما يكون كل من الأمين العام للحزب ورئيس مجلس الشورى المنتهية ولايتهما أعضاءً حكماً في مجلس الشورى.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.