شريط الأخبار
حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة
عاجل

بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي"

الوقائع الإخبارية : منح مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي في جلسة عقدها اليوم السبت ثقته لتشكيلة المكتب التنفيذي الجديد للحزب التي قدمها الأمين العام محمد عواد الزيود‪.

وضمت تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد كل من المهندس مراد العضايلة والنائب الدكتور موسى الوحش والمهندس زياد التل ومحمد خليل عقل وصباح الصباح ومنير رشيد والدكتور ايمن ابو الرب والدكتور صالح الغزاوي وحمد الهروط وحكمت الرواشدة.

يشار إلى أن المكتب التنفيذي للحزب يضم 11 عضوا بما فيهم الأمين العام إضافة إلى عضوية كل من رئيسي القطاعين النسائي والشبابي كمراقبين‪.

‪وقد جدد مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي الثامن في أول جلسة عقدها ثقته بالدكتور عبد المحسن العزام رئيسا للمجلس للمرة الثانية وانتخب المهندس وائل السقا نائبا لرئيس المجلس وكلًا من درويش أبو السكر ومحمد العطار مساعدين‪.

‪وكان المؤتمر العام الخامس للحزب المكون من 550 عضوا منتخبين من جميع هيئات الحزب قد جدد للأمين العام محمد عواد الزيود لدورة ثانية بعد فوزه بالانتخابات.

‪كما انتخب المؤتمر العام الخامس لحزب جبهة العمل الإسلامي الـ20% من الأعضاء المكملين لعضوية مجلس الشورى وفازت ٦ عضوات في مجلس الشورى بالتزكية وهن كل من حياة المسيمي ود. ميسون دراوشة ود. سناء ابو فارس، ودعاء جبر وبيان الخرابشة وجميلة النجار.

‪وفاز بمقاعد الشورى المتبقية كل من: محمد أبو فارس، جميل أبو بكر، عماد حماشة، حكمت الرواشدة، م.علي أبو السكر، د. عبداللطيف عربيات، منير رشيد، أحمد بركات، نعيم خصاونة، وائل السقا، إبراهيم الحميدي، وراتب المعايطة.

‪ويضم مجلس الشورى الجديد 90 عضواَ؛ منهم 70 عضوا تم انتخابهم من خلال فروع الحزب بالمملكة و18 عضواً تم انتخابهم من قبل المؤتمر العام للحزب، فيما يكون كل من الأمين العام للحزب ورئيس مجلس الشورى المنتهية ولايتهما أعضاءً حكماً في مجلس الشورى.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.