شريط الأخبار
الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون الامير حمزة يغرد على تويتر بعد ساعات من اقرار الضريبة...يا وطني احالة قضايا جديدة إلى مكافحة الفساد والقضاء والادّعاء العام النائب أبو صعيليك: نحو (117) ألف مُكلف سيشملهم قانون "الضريبة"
عاجل

بالفيديو...الملكة رانيا : يا ريت المسؤولين يقتدوا بسيدنا ويتبعوا اسلوبه في الحياة

الوقائع الإخبارية : التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله امس مجموعة من السيدات الأردنيات الناشطات في المجالات الاكاديمية والقانونية والاجتماعية والعمل العام.
وجرى خلال اللقاء تبادل الاحاديث حول مجالات عمل السيدات وما يطرح من مواضع ونقاشات في مختلف الميادين. وتم التاكيد على اهمية المشاركة وتبادل وجهات النظر بما يخدم الصالح العام.
وتحدثت الملكة عن ادوات التواصل الاجتماعي، وقالت "بالفعل كانت لها ايجابيات"، ولكن "طولنا شوي نتدارك سلبيات ذلك".
وقالت الملكة "يا ريت المسؤولين يقتدوا بسيدنا"، ويتبعوا اسلوبه في الحياة".
واشارت الملكة الى خطاب العرش الذي القاه جلالة الملك امام مجلس الامة، ووضع يده على الجرح.
وشددت على اهمية ترك الانطباع السلبي والتركيز على الايجابيات.
وقالت "تسمع ناس تحكي البلد خربانة البد فلتانة وهذا حرام وظلم لانجازات الكثرين الذين اعطوا لوطنهم".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.