شريط الأخبار
العثور على عظام رضيع داخل بئر ماء في منطقة فقوع في الكرك 50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ شاهد بالفيديو ....نشامى الأمن العام وإنسانيتهم التي سبقت واجبهم بالفيديو .. محاولة انتحار شخص من اعلى مستشفى الرشيد للطب النفسي في عمان "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات تحويل بنك محلي لمحكمة الجنايات بتهمة الاختلاس والتزوير النائب يحيى السعود يكتب : دولة فيصل الفايز .. كلمة حق لمخالفته التعليمات !! انذار مكتب النائب " محمد الرياطي" في العقبة سياسيون: خطاب العرش رسالة ثقة بالأردنيين وخريطة عمل لبناء الوطن الحسامي : اعادة فتح معبر جابر خطوة بالاتجاه الصحيح لاعادة انعاش الاقتصاد الأردني بالوثيقة...الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية"
عاجل

بالفيديو...مشادات خلال جنازة الفنان المصري جميل راتب بحضور4 فنانين فقط

الوقائع الإخبارية : شيعت جنازة الفنان المصري الراحل جميل راتب، اليوم الأربعاء، في مسجد جامع الأزهر بالقاهرة، بناء على وصيته.

وتوفي راتب صباح اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 92 عاما، بعد رحلة طويلة مع المرض.

ولم يحضر الجنازة من نجوم الفن سوى نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، والفنان عزت العلايلي والفنان عبد العزيز مخيون، والفنانة سلوى محمد علي، بحسب وكالات إعلام مصرية.

ومن جانبها، أوضحت جريدة الوطن المصرية أنه حدثت مشادة كبيرة بين أمن جامع الأزهر الذي أقيمت فيه جنازة الفنان الراحل، وعدد كبير من مصوري ومراسلي المواقع والقنوات، وجاء ذلك بسبب رفض أمن الجامع تصوير الجنازة.

وحاول خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما التدخل والتحدث مع الأمن للسماح للمصورين ومراسلي القنوات بممارسة عملهم ونقل الجنازة.

وقد ولد الفنان الراحل لأب مصري وأم مصرية صعيدية ترتبط بصلة قرابة بالناشطة المصرية الشهيرة هدى شعراوي (1879-1947)، في أسرة محافظة ميسورة الحال. وبعد انتهائه من الثانوية العامة (التوجيهي)، دخل مدرسة الحقوق الفرنسية، ثم سافر بعد السنة الأولى إلى باريس لاستكمال دراسته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.