شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

بالفيديو...حليمة بولند تصدم الجميع بكشف دمار منزلها الفاخر ..وهذا ما قالته عن السبب!

الوقائع الإخبارية : أثارت الإعلامية حليمة بولند جدلاً كبيراً، بعدما أعلنت في مقطع صوتي عن تعرض منزلها الجديد للدمار. وسمع صوتها في المقطع وهي تتحدث إلى امرأة أخرى.

وتتحدث حليمة في المقطع الصوتي مع المراة التي ترافقها لتعلمها أن منزلها دمر، وأنها علمت بذلك أثناء وجودها في مكان التصوير، مشيرة إلى أنها أصيبت بالانهيار.

وكشفت أنها كانت انتهت مؤخراً من تجهيز منزلها الجديد. واعتبرت أن السبب هو الحسد. وقالت: 'أعوذ بالله من العين'.

ونصحتها محدثتها بأن تذبح الخراف لإبعاد الحسد عنها. وأضافت: 'الحمدلله أن المسألة اقتصرت على هذا الأمر فقط'.

ويشار إلى أن الإعلامية كانت عرضت فخامة منزلها في فيديو نشرته في وقت سابق. وبدا أنه يتميّز بمساحة كبيرة وبديكورات فاخرة جداً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.