شريط الأخبار
سرّ أخفاه "أسيد اللوزي" عن أهله وجيرانه وانكشف على قبره الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء وزارة المياه : عملنا يتعلق بالابار الارتوازية و لا علاقة لنا بحفرة خريبة السوق بالصور...ضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية في عمان لجنة تحقيق للكشف عن المتورطين بعدم توريد مبلغ مالي في صندوق بلدية الزرقاء الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام ابو صعيليك يطالب الرزاز اطلاعه على نتائج التحقيق بشأن حادثة " خريبة السوق " تقرير امانة عمان يكشف : حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس امتصاصية بدء التقدم للمنح الدراسية لجميع المستويات للأردنيين إلى هنغاريا ..رابط بالاسماء...انهاء خدمات واحالة موظفين حكوميين الى التقاعد إخلاء مدرسة من المعلمات والطالبات اثر تماس كهربائي في اربد شاهد بالصور ... زيارة مفاجئة لوزير المياه والري لمياه اليرموك مدعي عام جنوب عمان يحقق بحادثة "الحفرة الامتصاصية" الملك في مقدمة مستقبلي الرئيس العراقي لدى وصوله إلى عمان النائب خليل عطيه يمطر الحكومة باسئلة حول "مؤسسة مؤمنون بلا حدود " بالتفاصيل .. منخفض جوي وامطار غزيرة وسيول فجر الجمعة والارصاد تحذر في ظل لجنة الرزاز وتبربر الشواربة!! " أسيد اللوزي" .. ملحمتك البطولية سجلت رقماً قياسياً بالشهامة والرجولة المصري يوجه كتاب "عاجل جدا" لشركات التطبيقات الذكية لاستكمال أوراق الحصول على الترخيص صديق الشيخ أسيد اللوزي المتوفى في حادث الحفرة الامتصاصية يروي تفاصيل تلقيه الكارثة المروعة
عاجل

بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد

الوقائع الإخبارية : اشتكى احد المواطنين الاردنيين، من القنصلية الأردنية في اسطنبول بتركيا للحكومة عبر وزير الاعلام جمانة غنيمات.
وقال المواطن محمد عمر حامد عبر حسابه في موقع التواصل فيسبوك: "في تركيا القنصلية الاردنية لا تتكلم العربية او الانجليزية والسفارة لا تجيب على هواتفها".
وأوضح انه قام بمراجعة القنصلية الاردنية من اجل تصديق وثيقة شهادة ميلاد لابنته، لكن دون اتمام المعاملة بسبب عدوم وجود اختمام رسمية الا بالسفارة الرئيسية في انقرة.
ولاحقا، كتب حامد عبر حسابه بعد حل المشكلة: " تم التواصل مع السفارة مشكورين، الشفافية والقنوات المفتوحة مع المسؤولين هي مطلب مهم في هذه المرحلة .
وصدقوني هناك في كل دائرة حكومية أو سفارة من يعمل لتحسين الصورة والخدمة والدعم كل الدعم لهم . صفحة جديدة وعلها تكون بداية جديدة لتواصل الجالية مع السفارة والعكس. وكل الشكر لمعالي جمانة غنيمات على حرصها وسؤالها".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.