شريط الأخبار
محافظ البنك المركزي : البنوك غير ملزمة بتأجيل سداد أقساط في رمضان السلطات السعودية تعتقل صحفيا أردنيا أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته بالصور...احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونيةفي مطار الملكة علياء مداهمة امنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير في الباعج الصفدي :علاقتنا مع واشنطن قوية لكننا نختلف معها بشأن القضية الفلسطينية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين بنصف مليون دينار شاهد بالفيديو .. القبض على تاجر مخدرات في الحسينية بالكرك العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن تحويل تقرير النقل النيابية بخصوص الملكية الاردنية الى النزاهة ومكافحة الفساد تأجيل أقساط القروض غير ملزم للبنوك .. ولايعفي العميل من الفائدة خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟ وفاة مواطن اثر اصابته بعيار ناري "بومباكشن " في اربد الوزيرة شبيب : خبر تعييني مستشارة بامانة عمان غير دقيق ولا داعي لنقاشه وليد المصري !! قرمية وطنية عصية على الكسر..فرض نفسه وشكل صدمة ايجابية بانجازاته القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً
عاجل

بالفيديو...سيول جارفة وأمطار غزيرة بمكة المكرمة

الوقائع الإخبارية : أصدر الدفاع المدني السعودي تعميمًا حذر فيه المواطنين والمقيمين، في "العاصمة المقدسة” مكة المكرمة من التقلبات الجوية، التي أدّت إلى تشكل سيول جارفة بسبب هطول أمطار غزيرة.

ونشر حساب "إمارة منطقة مكة” بموقع "تويتر” تغريدة تضمنت نص التعميم جاء فيها: "الدفاع_المدني يدعو المواطنين والمقيمين في #العاصمة_المقدسة إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة التقلبات الجوية والأمطار المصحوبة بالرياح”.

وأكد الدفاع المدني أن نهاية هذه الحالة الجوية ستكون يوم غد الخميس.

وكانت هيئة الأرصاد وحماية البيئة بالسعودية، قد حذرت في وقت سابق اليوم، أيضًا، من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد والرياح النشطة المثيرة للأتربة، والتي قد تؤدي وفق الهيئة لجريان السيول.

وتشهد منطقة نجران ذات الحالة المناخية حيث تكون معرضة لأمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المنطقة، تشمل "الخرخير وشرورة” وجنوبي الربع الخالي والمرتفعات الجنوبية التي تمتد حتى مكة المكرمة والمدينة المنورة وحائل وتبوك والجوف والحدود الشمالية والشرقية والرياض.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.