شريط الأخبار
الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار "التموين" السورية تدافع عن شراء أردنيين لبضائع سورية مجلس الشعب السوري يطالب بمعاملة الاردن بالمثل

بالفيديو...لحظة القبض على الممثلة الإباحية غريمة ترامب في ناد للتعري

الوقائع الإخبارية : نشرت شرطة مدينة كولومبس في ولاية أوهايو الأمريكية على حسابها الرسمي على "يوتيوب”، مقطع فيديو يظهر لحظة اعتقال ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز، غريمة الرئيس دونالد ترامب.

وكانت عملية الاعتقال الأسبوع الماضي قد جرت في ناد للتعري في الولاية، بعد اتهامها من قبل الشرطة بالسماح لرواده بلمسها في انتهاك للقانون.

ولاحقا أعلن محامي دانيلز، مايكل أفيناتي، أنّ موكلته أوقفت أثناء تقديمها عرضاً في ملهى ليلي ضمن برنامج كانت تقوم به بشكل متكرّر في طول البلاد وعرضها، مؤكداً أنّ عملية القبض على ممثلة الأفلام الإباحية تمت بدوافع سياسية.

يذكر أنّ اسم ستيفاني كليفورد، التي قامت بتمثل أدوار البطولة في أفلام خاصة بالكبار، تحت اسم مستعار هو "ستورمي دانيلز″، انتشر في وسائل الإعلام بعدما تردّد أنّها كانت على علاقة "حميمة” مع ترامب عامي 2006 – 2007.

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال” أفادت بأن أحد محامي دونالد ترامب دفع في العام 2016 مبلغ 130 ألف دولار لممثلة إباحية سابقة لشراء صمتها بشأن علاقة جنسية في العام 2006 بينها وبين الملياردير الجمهوري، الأمر الذي نفاه البيت الأبيض، الجمعة.

وقد تم التفاوض على هذا المبلغ بين المحامي مايكل كوهين وستيفاني كليفورد قبل شهر من الانتخابات الرئاسية التي فاز بها ترامب، وفق الصحيفة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.