شريط الأخبار
اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار دعوة لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال في الأردن وزارة السياحة : نتابع الحالة الصحية للسياح الاسبان المصابين في حادث البتراء مدارس تعطل دوامها بسبب انفلونزا الخنازير الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص اعتدى على عائلة بالزرقاء السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء خوري: سلوك النواب العدائي انعكاس للشارع النائب محمد هديب يشبه الأردن بـ"خبز الشعير .. مأكول مذموم" الطراونة: النائب هديب حاول أن "يستأسد بفلسطينيته" ويشكك بمواقف الأردن إصابة خطرة لطفل إثر حادث دهس في غور الصافي .. وفرار السائق كتلة الاصلاح تستهجن موقف الحكومة من الانتهاكات الصهيونية في الأقصى بالفيديو .. شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس الرزاز: التعديلات التي تم الاتفاق عليها نظام الأبنية ستصدر في غضون اسبوع اعلان للمواطنين .. هذا موعد التوجه للبنوك لاستلام دعم الخبز مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها بالفيديو والصور .. 6 إصابات بينهم 5 سياح اثر تدهور حافلة في وادي موسى رئيس مجلس النقباء: النقابات المهنية لم تبذل جهدا لإسقاط قانون الضريبة الخارجية : (3) شهداء أردنيين سيدفنون في نيوزيلندا البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد
عاجل

بالفيديو...فايا يونان .. أول مطربة عربية تدخل "غينيس"

الوقائع الإخبارية : حفرت المطربة السورية، فايا يونان، اسمها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لتدخل الموسوعة بأغنيتها الأولى والأشهر 'أحب يديك'، لتكون بذلك، أول مطربة عربية تدخل الموسوعة العالمية من 'باب التمويل الجماعي'.

ودخلت المطربة السورية موسوعة الأرقام القياسية، بعد إنتاجها لفيديو كليب بتمويل جماعي، حيث نجحت بجمع 25 ألف دولار لتمويل أغنيتها المنفردة 'أحب يديك'.

وتعود خطوة فايا إلى أبريل عام 2015، عند تسجيل أولى أغانيها 'أحب يديك'، بعد أن ناشدت الجمهور للمشاركة في تمويل إنتاج الكليب ماليا، عبر المساهمة أونلاين في موقع التمويل الفني 'زومال'

وظهرت بالفعل الأغنية المصورة للنور، وتمكنت من تخطي حاجز الـ12 مليون مشاهدة، وأصبحت من أكثر أغاني فايا استماعا وشهرة.

من جانبها، اعتبرت موسوعة 'غينيس' للأرقام القياسية ما حدث بمثابة سابقة لم تحدث من قبل على الأقل على المستوى العربي، حيث تعتبر أغنية 'أحب يديك' أغنية الانطلاقة الرسمية لمشوار فايا الغنائي، وأطلقتها بالاعتماد كليا على التمويل الجماهيري.

ولاحقا، حققت فايا نجاحا جماهيريا واسع المدى، مع إطلاق أول ألبوماتها، الذى حمل اسم 'بيناتنا في بحر'، وضم في جعبته 8 أغنيات، منها 'يا ليته يعلم' و 'في الطريق إليك'، كما أطلت مؤخرا بآخر كليباتها المصورة المنفردة 'حب الأقوياء'.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.