شريط الأخبار
غياب السلامة المهنية: وفاة عامل كل يومين وإصابة كل 39 دقيقة بالفيديو...رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يصل إلى بيروت بدء المفاوضات النهائية لتركيب أجهزة تتبع على 12 ألف مركبة حكومية القبض على سارق مركبة من المفرق على طريق الزرقاء بوتين: روسيا على تواصل مستمر مع الأردن لأجل سوريا شاهد ....أسماء المتورطين بقضايا غش وخلط زيت الزيتون بالزيوت النباتية خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن زيادين: اتفاقية الغاز ستمكن العدو الصهيوني من وضع يده على رقبة الاردن رمان : الحكومة تسبب إرباكا في قطاع تجارة سيارات (الهايبرد) بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة السعودية .. احباط تهريب 20 الف حبة "كبتاجون" قادمة من الاردن المومني : امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة كلاب ضالة تهاجم عشريني وتصيبه بجراح في الغور الشمالي عملية ولادة ناجحة داخل سيارة إسعاف للدفاع المدني في إربد الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي غدا الاربعاء بالصور .... متصرف الرمثا ينفي العثور على ذهب او اثار في "الشجرة" مقتل سيدة ثلاثينية طعنا في الطفيلة أمطار اليوم تكشف عن مغارة قديمة في لواء الرمثا ، والجهات الأمنية تتدخل النائب السعود رئيسا للجنة فلسطين والفناطسة للعمل شاهد بالفيديو...هيئة الإعلام تعتزم مقاضاة قناة DW
عاجل

بالفيديو...كشف حقيقة توزيع هواتف في حفل زفاف بالسعودية.. ومقّرب يفجر مفاجأة!

الوقائع الإخبارية : كشف أحد أقرباء العريس الظاهر في مقطع الفيديو المتداول لتوزيع آيفون على المدعوين عن عدم صحة الموضوع .

وبحسب "عين اليوم" قال : ” كل ما تردد عن توزيع أجهزة من طراز آيفون 8 على المدعوين عار من الصحة"، مبينا أن المناسبة لم تكن حفلة زواج وإنما عقد قران أقيم في قاعة السمو بمحافظة جدة، وتم خلالها توزيع هدايا على الحضور.

لافتا إلى أن الهدايا التي تم توزيعها بواسطة عاملين بالقاعة كانت عبارة عن ما يعرف بـ"علب الملكة" وهي هدايا عن حلوى مغلفة بأغلفة شبيهه بغلاف جهاز الآيفون الجديد، مستغربا من إطلاق البعض للإشاعات المغرضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه لا يكتمل حفل عقد قران في جدة إلا بتوزيع تلك الهدايا الصغيرة كتقليد متوارث ومظهر من مظاهر الاحتفاء بالضيوف وتقديرا لمشاركتهم لهم في أسعد لحظات العمر.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت، مقطع فيديو لأشخاص يحملون عدد كبير من الجوالات داخل قاعة أفراح، قيل أنه تم توزيعها على الضيوف في العرس.

وعلق الفنان فايز المالكي على المقطع المتداول ساخراً عبر حسابه بموقع "تويتر" بقوله: "يوزعون على الضيوف جوالات. وحنا بزواجاتنا نحتري متى يمرون علينا بالمعمول نبي نذوقه قبل يقضى".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.