شريط الأخبار
شقيق الطفلة الشهيدة في حادثة السقوط داخل الحفرة الامتصاصية يناشد الاردنيين أكاديميون : الملك مرجعية سياسية وفكرية تعكس سماحة الإسلام وأهمية الأردن عشيرة بني مصطفى تطالب الحكومة بالإفراج عن ابنتهم وعد الرزاز يوعز بالتحقيق في حادثة سقوط الطفلة ومنقذها بخريبة السوق بالتفاصيل... أسس اختيار رؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين في امتحان التوجيهي الوحش يحذر من تكرار "مسرحية" لجنة الاقتصاد على مستوى مجلس النواب الحكومة تراجع إعفاءات مركبات ذوي الاحتياجات الخاصة الرزاز في ذكرى ميلاد الحسين: نستذكر الإنجازات العظيمة كناكرية : لجنة خاصة في الضريبة والجمارك والاموال العامة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين ..! الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية شاهد بالفيديو .. لحظة سقوط طفلة في حفرة امتصاصية جنوب عمان محافظ اربد : غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة
عاجل

بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر

الوقائع الإخبارية : وقع 86 نائباً على مذكرة نيابية تبناها النائب خالد رمضان تطالب بعقد جلسة مناقشة عامة حول أراضي الباقورة والغمر.

وبحسب المذكرة فإن الجلسة التي يطلبها النواب بهدف الاستماع الى التوجهات التي نوي الحكومة اتخاذها حول اراضي الباقورة والغمر مع اقتراب موعد انتهاء الاتفاقية مع الاحتلال الاسرائيلي.

واشارت المذكرة الى قرار سابق متخذ من مجلس النواب بالغاء الاتفاقية المبرمة بين المملكة الاردنية الهاشمية والاحتلال الاسرائيلي بخصوص اراضي الباقورة والغمر.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.