شريط الأخبار
غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية الطيطي: الحكومة حولت ملف «اراضي المخيبة» إلى المدعي العام
عاجل

الطراونة:لا أخشى المساءلة والعلاقات بين السلطات الثلاث "جيدة"

الوقائع الإخبارية : قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ان انتخابه كرئيس للمجلس هي وسام وضعه النواب على صدره لاستكمال مشروعه الاصلاحي.

وقال خلال استضافته على برنامج 'صوت المملكة' في حوار مفتوح إن البرلمان مؤسسة دستورية وهناك من يريد استهدافها.

واضاف، ان من يتهم النواب فعليه ان يقدم بينة.

واشار الى ان القانون للجميع والمساءلة للجميع.

ونوه الى ان مشروع قانون الضريبة لا يزال قيد الدراسة

وقال ان مواقع التواصل الاجتماعي مهمة لكن هناك من يريد اغتيال الشخصيات لهذا يأتي مشروع قانون الجرائم الالكترونية مهم، مشيرا إلى أن بعض صفحات التواصل اتهمت الكثير من المؤسسات ومنها القوات المسلحة.

واضاف أن على المناهج الجديدة ان تشتمل على التوعية في المدارس والجامعة وان تكون هناك ثقافة إعلامية للتعامل مع التكنولوجيا.

واشار الى وجود دراسة لتغليظ العقوبات في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية.

وتطرق الحوار الى عبارة 'مجلس النواب برعاية لاندكروز' فرد الطراونة ان هذه المقولة تستهدف النجاح، مشيرا الى ان من لديه بينة ليذهب للنائب العام'.

واوضح انه 'لا يخشى المساءلة، وأن لديه برنامج اصلاحي يطوره كل عام، واصفا العلاقات بين السلطات الثلاث 'بالجيدة' حتى الآن.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.