شريط الأخبار
طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا "
عاجل

الطراونة:لا أخشى المساءلة والعلاقات بين السلطات الثلاث "جيدة"

الوقائع الإخبارية : قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ان انتخابه كرئيس للمجلس هي وسام وضعه النواب على صدره لاستكمال مشروعه الاصلاحي.

وقال خلال استضافته على برنامج 'صوت المملكة' في حوار مفتوح إن البرلمان مؤسسة دستورية وهناك من يريد استهدافها.

واضاف، ان من يتهم النواب فعليه ان يقدم بينة.

واشار الى ان القانون للجميع والمساءلة للجميع.

ونوه الى ان مشروع قانون الضريبة لا يزال قيد الدراسة

وقال ان مواقع التواصل الاجتماعي مهمة لكن هناك من يريد اغتيال الشخصيات لهذا يأتي مشروع قانون الجرائم الالكترونية مهم، مشيرا إلى أن بعض صفحات التواصل اتهمت الكثير من المؤسسات ومنها القوات المسلحة.

واضاف أن على المناهج الجديدة ان تشتمل على التوعية في المدارس والجامعة وان تكون هناك ثقافة إعلامية للتعامل مع التكنولوجيا.

واشار الى وجود دراسة لتغليظ العقوبات في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية.

وتطرق الحوار الى عبارة 'مجلس النواب برعاية لاندكروز' فرد الطراونة ان هذه المقولة تستهدف النجاح، مشيرا الى ان من لديه بينة ليذهب للنائب العام'.

واوضح انه 'لا يخشى المساءلة، وأن لديه برنامج اصلاحي يطوره كل عام، واصفا العلاقات بين السلطات الثلاث 'بالجيدة' حتى الآن.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.