شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

الطراونة:لا أخشى المساءلة والعلاقات بين السلطات الثلاث "جيدة"

الوقائع الإخبارية : قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ان انتخابه كرئيس للمجلس هي وسام وضعه النواب على صدره لاستكمال مشروعه الاصلاحي.

وقال خلال استضافته على برنامج 'صوت المملكة' في حوار مفتوح إن البرلمان مؤسسة دستورية وهناك من يريد استهدافها.

واضاف، ان من يتهم النواب فعليه ان يقدم بينة.

واشار الى ان القانون للجميع والمساءلة للجميع.

ونوه الى ان مشروع قانون الضريبة لا يزال قيد الدراسة

وقال ان مواقع التواصل الاجتماعي مهمة لكن هناك من يريد اغتيال الشخصيات لهذا يأتي مشروع قانون الجرائم الالكترونية مهم، مشيرا إلى أن بعض صفحات التواصل اتهمت الكثير من المؤسسات ومنها القوات المسلحة.

واضاف أن على المناهج الجديدة ان تشتمل على التوعية في المدارس والجامعة وان تكون هناك ثقافة إعلامية للتعامل مع التكنولوجيا.

واشار الى وجود دراسة لتغليظ العقوبات في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية.

وتطرق الحوار الى عبارة 'مجلس النواب برعاية لاندكروز' فرد الطراونة ان هذه المقولة تستهدف النجاح، مشيرا الى ان من لديه بينة ليذهب للنائب العام'.

واوضح انه 'لا يخشى المساءلة، وأن لديه برنامج اصلاحي يطوره كل عام، واصفا العلاقات بين السلطات الثلاث 'بالجيدة' حتى الآن.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.