شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج نريد برامج عملية

الوقائع الإخبارية : قال نقيب اطباء الأسنان الدكتور ابراهيم الطراونة إن الخطابات والشعارات لم تعد تأتي بنتائج ايجابية، مشيرا الى ضرورة ايجاد برامج عملية.

واضاف الطراونة خلال استضافته والمحلل السياسي الدكتور زيد النوايسة في برنامج الأردن هذا المساء والذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، ان النقابات والبرلمان والحكومة وجميع المؤسسات مسؤولة اليوم أمام الشعب الأردني.

واوضح انه لا يجوز أن تقف النقابات والبرلمان والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني فقط ناقدين للحكومة، بل عليها أن تقدم النصائح والمقترحات وتساعد الحكومة وتخدم الصالح العام.

وبين الطراونة انه على الجميع أن يراقب اداء الحكومة كشريك لها، مبديا تفائل النقابات بحكومة الدكتور عمر الرزاز.

ومن جهته قال المحلل السياسي النوايسة إن هناك لغة برلمانية متميزة ظهرت خلال كلمات النواب في مناقشة بيان الثقة.

واشار الى تطور إيجابي في دور النائب ومجلس النواب من خلال الرقابة والتشريع.

وبين انه من صالح الحكومات أن يكون البرلمان قويا ويقوم بدوره الدستوري بشكل متميز.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.