شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج نريد برامج عملية

الوقائع الإخبارية : قال نقيب اطباء الأسنان الدكتور ابراهيم الطراونة إن الخطابات والشعارات لم تعد تأتي بنتائج ايجابية، مشيرا الى ضرورة ايجاد برامج عملية.

واضاف الطراونة خلال استضافته والمحلل السياسي الدكتور زيد النوايسة في برنامج الأردن هذا المساء والذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، ان النقابات والبرلمان والحكومة وجميع المؤسسات مسؤولة اليوم أمام الشعب الأردني.

واوضح انه لا يجوز أن تقف النقابات والبرلمان والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني فقط ناقدين للحكومة، بل عليها أن تقدم النصائح والمقترحات وتساعد الحكومة وتخدم الصالح العام.

وبين الطراونة انه على الجميع أن يراقب اداء الحكومة كشريك لها، مبديا تفائل النقابات بحكومة الدكتور عمر الرزاز.

ومن جهته قال المحلل السياسي النوايسة إن هناك لغة برلمانية متميزة ظهرت خلال كلمات النواب في مناقشة بيان الثقة.

واشار الى تطور إيجابي في دور النائب ومجلس النواب من خلال الرقابة والتشريع.

وبين انه من صالح الحكومات أن يكون البرلمان قويا ويقوم بدوره الدستوري بشكل متميز.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.