شريط الأخبار
لافروف : عناصر الخوذ البيض لايزالون في الأردن الطراونة يتواصل مع الرزاز بخصوص مطالب العاملين في البلديات النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات
عاجل

الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج نريد برامج عملية

الوقائع الإخبارية : قال نقيب اطباء الأسنان الدكتور ابراهيم الطراونة إن الخطابات والشعارات لم تعد تأتي بنتائج ايجابية، مشيرا الى ضرورة ايجاد برامج عملية.

واضاف الطراونة خلال استضافته والمحلل السياسي الدكتور زيد النوايسة في برنامج الأردن هذا المساء والذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، ان النقابات والبرلمان والحكومة وجميع المؤسسات مسؤولة اليوم أمام الشعب الأردني.

واوضح انه لا يجوز أن تقف النقابات والبرلمان والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني فقط ناقدين للحكومة، بل عليها أن تقدم النصائح والمقترحات وتساعد الحكومة وتخدم الصالح العام.

وبين الطراونة انه على الجميع أن يراقب اداء الحكومة كشريك لها، مبديا تفائل النقابات بحكومة الدكتور عمر الرزاز.

ومن جهته قال المحلل السياسي النوايسة إن هناك لغة برلمانية متميزة ظهرت خلال كلمات النواب في مناقشة بيان الثقة.

واشار الى تطور إيجابي في دور النائب ومجلس النواب من خلال الرقابة والتشريع.

وبين انه من صالح الحكومات أن يكون البرلمان قويا ويقوم بدوره الدستوري بشكل متميز.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.