شريط الأخبار
سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم غنيمات تكشف تفاصيل جلب المطلوب عوني مطيع رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل الرزاز : لاقبول لاي مشكك بالاجهزة الامنية او من يتطاول عليها الفناطسة: "معدل العمل" يرفع سن استقبال الطفل بالحضانة لـ5 أعوام عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية القبض على مطلوب مسجل بحقه 19 طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات (4) طن مواد غذائية مستردة من مكبات النفايات في الزرقاء الزعبي: حديث النائب الرياطي عار عن الصحة طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل السبت دوام رسمي للضريبة ودعوة لتسديد الأرصدة للإعفاء من الغرامات الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري في عمان شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"
عاجل

الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج نريد برامج عملية

الوقائع الإخبارية : قال نقيب اطباء الأسنان الدكتور ابراهيم الطراونة إن الخطابات والشعارات لم تعد تأتي بنتائج ايجابية، مشيرا الى ضرورة ايجاد برامج عملية.

واضاف الطراونة خلال استضافته والمحلل السياسي الدكتور زيد النوايسة في برنامج الأردن هذا المساء والذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، ان النقابات والبرلمان والحكومة وجميع المؤسسات مسؤولة اليوم أمام الشعب الأردني.

واوضح انه لا يجوز أن تقف النقابات والبرلمان والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني فقط ناقدين للحكومة، بل عليها أن تقدم النصائح والمقترحات وتساعد الحكومة وتخدم الصالح العام.

وبين الطراونة انه على الجميع أن يراقب اداء الحكومة كشريك لها، مبديا تفائل النقابات بحكومة الدكتور عمر الرزاز.

ومن جهته قال المحلل السياسي النوايسة إن هناك لغة برلمانية متميزة ظهرت خلال كلمات النواب في مناقشة بيان الثقة.

واشار الى تطور إيجابي في دور النائب ومجلس النواب من خلال الرقابة والتشريع.

وبين انه من صالح الحكومات أن يكون البرلمان قويا ويقوم بدوره الدستوري بشكل متميز.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.