شريط الأخبار
غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة
عاجل

الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج نريد برامج عملية

الوقائع الإخبارية : قال نقيب اطباء الأسنان الدكتور ابراهيم الطراونة إن الخطابات والشعارات لم تعد تأتي بنتائج ايجابية، مشيرا الى ضرورة ايجاد برامج عملية.

واضاف الطراونة خلال استضافته والمحلل السياسي الدكتور زيد النوايسة في برنامج الأردن هذا المساء والذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، ان النقابات والبرلمان والحكومة وجميع المؤسسات مسؤولة اليوم أمام الشعب الأردني.

واوضح انه لا يجوز أن تقف النقابات والبرلمان والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني فقط ناقدين للحكومة، بل عليها أن تقدم النصائح والمقترحات وتساعد الحكومة وتخدم الصالح العام.

وبين الطراونة انه على الجميع أن يراقب اداء الحكومة كشريك لها، مبديا تفائل النقابات بحكومة الدكتور عمر الرزاز.

ومن جهته قال المحلل السياسي النوايسة إن هناك لغة برلمانية متميزة ظهرت خلال كلمات النواب في مناقشة بيان الثقة.

واشار الى تطور إيجابي في دور النائب ومجلس النواب من خلال الرقابة والتشريع.

وبين انه من صالح الحكومات أن يكون البرلمان قويا ويقوم بدوره الدستوري بشكل متميز.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.