شريط الأخبار
الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا
عاجل

الطراونة: الجلسة القادمة لمناقشة رفع الحكومة للاسعار

الوقائع الإخبارية : قرر رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تخصيص جلسة الاحد المقبل لمجلس النواب جلسة لمناقشة رفع الحكومة للاسعار بشكل عام واسعار الادوية.

وجاء قرار الطراونة خلال جلسة النواب الثلاثاء بعد اعتراض عدد من النواب على رفع الحكومة لأسعار الدواء وطريقة رفع الاسعار، بالاضافة إلى عملية التعامل مع الاعفاءات الطبية.

ومن النواب المعترضين على سياسية الحكومة حول رفع الاسعار والاعفاءات الطبية ورفع اسعار الادوية والاعفاءات الطبية وفاء بني مصطفى، خليل عطية، محمد هديب وفواز الزعبي.

وفي السياق قالت بني مصطفى سنعد البنود التي سيتم مناقشتها ونرفعها لرئيس المجلس.

النائب خليل عطية قال :'المواطن اهم من أي تشريع وسالغي كل مقترحاتي حول قانون الجامعات الأردنية'، مؤكدا اعتراضه على رفع الاسعار وتحديدا على الأدوية.

النائب فواز الزعبي اشار إلى ان بعض الادوية ارتفع بشكل مخيف ومنها دواء باعه طبيب عظان بمئتي دينار وسعره فعليا نصف دينار، اضافة إلى بيع دواء بمئتي دينار وعشرة دنانير وسعره في الخارج 45 دينار.

النائب محمد هديب اعترض على سياسة الحكومة الاقتصادية التي تحمل المواطنين المزيد من الاعباء، مطالبا بعقد جلسات رقابية مكثفة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.