شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية

الوقائع الإخبارية : أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة على ضرورة الحفاظ على الأجواء الرياضية الآمنة في ملاعبنا، وفق أرقى المعايير الدولية.

وأضاف أن قوات الدرك ستواصل عملها مع جميع الجهات المعنية لتعزيز الأمن والأمان في الملاعب الرياضية بعيداً عن الشغب والعنف والهتافات البعيدة كل البعد عن أصالة المجتمع الأردني الواحد، الذي يعتز بقيادته الهاشمية ووحدته الوطنية.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم اجتماعا بقاعة القيادة والسيطرة في المديرية العامة ضم القيادات الميدانية المعنية بواجب توفير المظلة الأمنية للبطولات الرياضية في المملكة، لا سيما الموسم الكروي القادم.

وأكد اللواء الركن الحواتمة على ضرورة تطوير إستراتيجية عمل وحدة أمن الملاعب في ظل الاستفادة من التجارب الرائدة، والخبرة المتراكمة لقوات الدرك في هذا المجال.

وقال الحواتمة أن قوات الدرك تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، و أن أمن وسلامة المواطنين خلال مختلف الفعاليات هي الغاية الأسمى لقوات الدرك.

ونوه الحواتمة إلى ضرورة تعزيز سبل التشاور والحوار مع جميع أركان اللعبة وصولا إلى توفير الأجواء الملائمة لإقامة جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية وبما يعكس الصورة المشرقة للرياضة الأردنية.

وتعنى وحدة أمن الملاعب والتي تم إطلاق إستراتيجيها في العام 2017 بتوفير المظلة الأمنية للأنشطة الرياضية في المملكة، وتعد الأولى من نوعها في العالم ، وتضم خيرة من ضباط وضباط صف قوات الدرك والذين تم إخضاعهم للعديد من الدورات المحلية والدولية في مجال إدارة أمن المنشآت الرياضية وإدارة الحشود، وأثبتوا كفاءة واحترافية عالية خلال البطولات المحلية والدولية التي استضافتها المملكة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.