شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية

الوقائع الإخبارية : أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة على ضرورة الحفاظ على الأجواء الرياضية الآمنة في ملاعبنا، وفق أرقى المعايير الدولية.

وأضاف أن قوات الدرك ستواصل عملها مع جميع الجهات المعنية لتعزيز الأمن والأمان في الملاعب الرياضية بعيداً عن الشغب والعنف والهتافات البعيدة كل البعد عن أصالة المجتمع الأردني الواحد، الذي يعتز بقيادته الهاشمية ووحدته الوطنية.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم اجتماعا بقاعة القيادة والسيطرة في المديرية العامة ضم القيادات الميدانية المعنية بواجب توفير المظلة الأمنية للبطولات الرياضية في المملكة، لا سيما الموسم الكروي القادم.

وأكد اللواء الركن الحواتمة على ضرورة تطوير إستراتيجية عمل وحدة أمن الملاعب في ظل الاستفادة من التجارب الرائدة، والخبرة المتراكمة لقوات الدرك في هذا المجال.

وقال الحواتمة أن قوات الدرك تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، و أن أمن وسلامة المواطنين خلال مختلف الفعاليات هي الغاية الأسمى لقوات الدرك.

ونوه الحواتمة إلى ضرورة تعزيز سبل التشاور والحوار مع جميع أركان اللعبة وصولا إلى توفير الأجواء الملائمة لإقامة جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية وبما يعكس الصورة المشرقة للرياضة الأردنية.

وتعنى وحدة أمن الملاعب والتي تم إطلاق إستراتيجيها في العام 2017 بتوفير المظلة الأمنية للأنشطة الرياضية في المملكة، وتعد الأولى من نوعها في العالم ، وتضم خيرة من ضباط وضباط صف قوات الدرك والذين تم إخضاعهم للعديد من الدورات المحلية والدولية في مجال إدارة أمن المنشآت الرياضية وإدارة الحشود، وأثبتوا كفاءة واحترافية عالية خلال البطولات المحلية والدولية التي استضافتها المملكة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.