شريط الأخبار
الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق
عاجل

الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية

الوقائع الإخبارية : أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة على ضرورة الحفاظ على الأجواء الرياضية الآمنة في ملاعبنا، وفق أرقى المعايير الدولية.

وأضاف أن قوات الدرك ستواصل عملها مع جميع الجهات المعنية لتعزيز الأمن والأمان في الملاعب الرياضية بعيداً عن الشغب والعنف والهتافات البعيدة كل البعد عن أصالة المجتمع الأردني الواحد، الذي يعتز بقيادته الهاشمية ووحدته الوطنية.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم اجتماعا بقاعة القيادة والسيطرة في المديرية العامة ضم القيادات الميدانية المعنية بواجب توفير المظلة الأمنية للبطولات الرياضية في المملكة، لا سيما الموسم الكروي القادم.

وأكد اللواء الركن الحواتمة على ضرورة تطوير إستراتيجية عمل وحدة أمن الملاعب في ظل الاستفادة من التجارب الرائدة، والخبرة المتراكمة لقوات الدرك في هذا المجال.

وقال الحواتمة أن قوات الدرك تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، و أن أمن وسلامة المواطنين خلال مختلف الفعاليات هي الغاية الأسمى لقوات الدرك.

ونوه الحواتمة إلى ضرورة تعزيز سبل التشاور والحوار مع جميع أركان اللعبة وصولا إلى توفير الأجواء الملائمة لإقامة جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية وبما يعكس الصورة المشرقة للرياضة الأردنية.

وتعنى وحدة أمن الملاعب والتي تم إطلاق إستراتيجيها في العام 2017 بتوفير المظلة الأمنية للأنشطة الرياضية في المملكة، وتعد الأولى من نوعها في العالم ، وتضم خيرة من ضباط وضباط صف قوات الدرك والذين تم إخضاعهم للعديد من الدورات المحلية والدولية في مجال إدارة أمن المنشآت الرياضية وإدارة الحشود، وأثبتوا كفاءة واحترافية عالية خلال البطولات المحلية والدولية التي استضافتها المملكة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.