شريط الأخبار
بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
عاجل

الدحادحة: بلدية اربد متمسكة بمشروع "الاتوبارك"

الوقائع الإخبارية : صرح المفتش العام لبلدية اربد الكبرى مؤيد الدحادحة لرؤيا أن بلدية اربد الكبرى متمسكة بمشروع الاتوبارك "المواقف" الحيوي وستقدم كل الدعم للشركة المنفذة وإنها لن تتراجع عن تنفيذه.
وأشار الدحادحة إلى أن بلدية اربد ستعمل على إزالة جميع العوائق التي ستقف أمام هذا المشروع والذي عمل على تنظيم حركة السير والحد من الأزمة المرورية داخل وسط المدينة كما انه وفر العديد من الوظائف لأبناء محافظة اربد من العاطلين عن العمل، وأن هذا المشروع عمل به لمصلحة المواطنين والتجار على حد سواء.
وقال الدحادحة أن قسم سير اربد وبتعليمات من إدارة السير المركزية باشرت بالقيام على مخالفة الوقوف دون دفع البدل.
وأما في ما يتعلق بموضوع الشكاوي التي قدمها تجار اربد بحق البلدية وقولهم بأنهم قاموا بدفع بدل مواقف أثناء التراخيص وانه لا يحق للبلدية تأجير الشوارع العمومية، أكد الدحادحة أن هذه الشكاوى باطلة لان التجار لا يدفعون بدلا للمواقف وإنما يقومون على دفع غرامات مالية لقاء مخالفات تنظيمية، حيث أن التاجر أثناء قيامه بالعمار لا يقوم بتوفير مواقف حسب النظام وقانون الأبنية وما يقوم من دفعه التجار هو بدل غرامات وليس له الحق بالحصول على مواقف في الشارع العام.
وأشار إلى أن المشروع يخدم ما يزيد عن المليون مواطن في مدينة اربد وان بعض الاعتراضات من قبل بعض التجار لن يوقف بلدية اربد عن تقديم الخدمة لأبناء مدينتها وتهيب بلدية اربد بالأخوة المواطنين الالتزام والمبادرة بشراء البطاقات والوقوف ليكون الاصطفاف قانوني وغير مخالف.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.