شريط الأخبار
ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" العودات : قانون العفو العام يجُب الجريمة والعقوبة معاً
عاجل

الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب

الوقائع الإخبارية : أعربت النائب رسمية الكعابنة عن عدم رضاها عن التعديلات التي أدخلتها اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان على مشروع قانون الضريبة.
وقالت الكعابنة في إدراج لها عبر "فيسبوك" عصر الثلاثاء "انشغلنا بالمهاترات ولجنة الأعيان زادت ضرائب لم تضعها أصلاً الحكومة بقانونها ولا النواب".
وأشارت إلى أن اللجنة ألغت بعض ما تم تعديله لصالح المواطن من قبل لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية وتم إقراره بالقانون على مواد مهمة.
وتالياً نص ما كتبته:
بعد ملهاة القوائم التي نشرت وانشغل كل واحد منا بالتشكيك بصحتها وطلبنا من الامانة العامة للمجلس نشر ما في جعبتها من قوائم حضور وغياب بالتالي أصبح معروفاً للجميع على مدى سنتين خط كل نائب بين المؤيد والمعارض ومن يقف بصف الشعب بضمير أو الحكومه كمحامي دفاع عنها...كيف من يرفع يده مؤيد بالصور اصبح في قائمة المعارضين للقانون والعكس أيضاً صحيح، المهم انشغلنا بالمهاترات ولجنة الأعيان زادت ضرائب لم تضعها أصلا الحكومه بقانونها ولا النواب والغت بعض ما تم تعديله لصالح المواطن من قبل لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية وتم إقراره بالقانون على مواد مهمه يعني بالمحصله القانون يبدو انه سيعود للنواب في جلسة مشتركه لكن هذه المره بحلة زيادة الضرائب على كثير من القطاعات والتي تصب في صالح الحكومة أكثر.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.