شريط الأخبار
مدير مستشفى الامير حمزة يكتب ...الاعلام الاسود قناة الجزيرة تبث تقريراً عن رجال السير بالأردن .. ماذا قالت عرض شقتين في برج بالعبدلي لعوني مطيع ونجله بالمزاد العلني بسعر 832 الف دينار شاهد بالصور .. حملة على البسطات بوسط البلد إبراهيم الروابدة : شركة خاصة تُدير المتسوق الخفي شاهد بالفيديو ... وفاة شاب اثناء الصلاة في احد المساجد بالعاصمة عمان شاهد بالفيديو .." غدا ستمطر " فلم توعوي قصير ضد افة المخدرات وفاة شاب عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في لواء بني كنانة باربد محاولة انتحار فتاة عشرينية عليها 6 قيود وطلب تنفيذ قضائي بتناولها سم فئران في اربد بالصور...ولي العهد يلتقي ناشطين في الكرك ويشاركهم الإفطار اتلاف 1280 كيلو من الجبنة الفاسدة في ضاحية الرشيد السفارة العراقية تبحث عن ذوي طفل تركوه منذ سنتين داخل مركز علاجي في اربد بالصور...اتلاف طن من البطيخ والشمام الغير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء (3) إصابات بمشاجرة جماعية في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية القبض على (3) أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة تجارية في عمان حريق اشجار واعشاب جافة على مساحة ألف دونم في اربد غوشة: التعديل الوزاري تضمن تعيين وزير وليس إنشاء وزارة لتطوير الأداء المؤسسي متوسط عمر متقاعدي الضمان عند استحقاق راتب التقاعد 52 سنة كناكرية يوعز لدائرة الأراضي بإجراءات فورية لتحسين الخدمات الطاقة النيابية: 10 مليارات دينار كلفة المشروع النووي وتطالب بايقافه
عاجل

الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب

الوقائع الإخبارية : أعربت النائب رسمية الكعابنة عن عدم رضاها عن التعديلات التي أدخلتها اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان على مشروع قانون الضريبة.
وقالت الكعابنة في إدراج لها عبر "فيسبوك" عصر الثلاثاء "انشغلنا بالمهاترات ولجنة الأعيان زادت ضرائب لم تضعها أصلاً الحكومة بقانونها ولا النواب".
وأشارت إلى أن اللجنة ألغت بعض ما تم تعديله لصالح المواطن من قبل لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية وتم إقراره بالقانون على مواد مهمة.
وتالياً نص ما كتبته:
بعد ملهاة القوائم التي نشرت وانشغل كل واحد منا بالتشكيك بصحتها وطلبنا من الامانة العامة للمجلس نشر ما في جعبتها من قوائم حضور وغياب بالتالي أصبح معروفاً للجميع على مدى سنتين خط كل نائب بين المؤيد والمعارض ومن يقف بصف الشعب بضمير أو الحكومه كمحامي دفاع عنها...كيف من يرفع يده مؤيد بالصور اصبح في قائمة المعارضين للقانون والعكس أيضاً صحيح، المهم انشغلنا بالمهاترات ولجنة الأعيان زادت ضرائب لم تضعها أصلا الحكومه بقانونها ولا النواب والغت بعض ما تم تعديله لصالح المواطن من قبل لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية وتم إقراره بالقانون على مواد مهمه يعني بالمحصله القانون يبدو انه سيعود للنواب في جلسة مشتركه لكن هذه المره بحلة زيادة الضرائب على كثير من القطاعات والتي تصب في صالح الحكومة أكثر.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.