شريط الأخبار
العثور على عظام رضيع داخل بئر ماء في منطقة فقوع في الكرك 50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ شاهد بالفيديو ....نشامى الأمن العام وإنسانيتهم التي سبقت واجبهم بالفيديو .. محاولة انتحار شخص من اعلى مستشفى الرشيد للطب النفسي في عمان "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات تحويل بنك محلي لمحكمة الجنايات بتهمة الاختلاس والتزوير النائب يحيى السعود يكتب : دولة فيصل الفايز .. كلمة حق لمخالفته التعليمات !! انذار مكتب النائب " محمد الرياطي" في العقبة سياسيون: خطاب العرش رسالة ثقة بالأردنيين وخريطة عمل لبناء الوطن الحسامي : اعادة فتح معبر جابر خطوة بالاتجاه الصحيح لاعادة انعاش الاقتصاد الأردني بالوثيقة...الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية"
عاجل

الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني

الوقائع الإخبارية : قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن خطاب جلالة الملك عبد الله الثاني في الجلسة العامة لاجتماعات الدورة (73) للجمعية العامة للأمم المتحدة يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني.
وكتب الطراونة في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": حديث الملك أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني، فالسبيل الوحيد لسلامٍ شاملٍ ودائمٍ لا يكون إلا بحل الدولتين، كما يجدد خطاب جلالته تمسكنا بثوابتنا تجاه القدس والمقدسات تحت الوصاية الهاشمية التاريخية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.