شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان"

الوقائع الإخبارية : نفى النائب مصلح الطراونة ان يكون قد تعرض لأي تهديد على اثر نشر قضية ضبط مصنع دخان غير مرخص داخل مستودع لمصنع مياه في العاصمة عمان.

وأكد الطراونة أن معلومات لديه عن تورط اشخاص متنفذين بقضية ادخال 'خط انتاج دخان' غير مرخص ومطبعة تزوير علب سجائر الى الأردن.

كما نفى ان يكون قد تغيب عن جلسة النواب اليوم مشيرا الى انه حضر الجلسة الصباحية وسلم ملف القضية لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، طالبا منه متابعتها شخصيا، ثم غادر المجلس قبل الجلسة المسائية متوجها الى محافظة الكرك.

وأعاد الطراونة تأكيده على حجب الثقة عن حكومة الرزاز، الا في حال اعلن الرئيس عن اسماء المتنفذين المتورطين بقضية مصنع الدخان حتى ولو قبل التصويت بدقيقة.

وكان النائب مصلح الطراونة نشر قبل يومين عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا قال فيه ان الاجهزة الامنية ضبطت 'خط انتاج دخان' غير مرخص ومطبعة تزوير علب سجائر داخل مستودع مصنع مياه في العاصمة عمان.

وكان مصدر في مديرية الامن العام قال لـ عمون إنه لم يرد لديهم أي معلومات حول القضية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.