شريط الأخبار
5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 - 5% وتثبيت سعر الغاز المنزلي الشهر المقبل النائب زيادين: رئيس مجلس الشعب السوري يترأس وفد بلاده بمؤتمر البرلمان العربي في الأردن الصبيحي: توجه للسماح لأصحاب العمل التسجيل بـ"الضمان" دون غرامات الحسين للسرطان يطلب متبرعين بالدم المتعطلون عن العمل في العقبة يصلون العاصمة عمان السوريون في الأردن .. عودة الكبار والشباب لا يفكرون الحكم بعدم مسؤولية نائب رئيس " اليرموك " وعميد كلية عن جنحة اساءة استعمال السلطة العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في المفرق بالصور ... متعطلو إربد يصلون صويلح نحو الديوان الملكي إجراءات أردنية لتقليص العمالة الأجنبية والمصريون الأكثر تضرراً الأمن يضبط سائقين متهورين ويحتجز مركبتهما في عمان الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز
عاجل

"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا

الوقائع الإخبارية : قال مصدر في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إنها "ما تزال تتابع، ووفق الطرق الرسمية والدبلوماسية، قضية اعتقال ثلاثة أردنيين في ليبيا".
وكانت "أجهزة الأمن الليبية اعتقلت منذ نحو ثلاثة أسابيع ثلاثة أردنيين في ظروف غامضة بمنطقة (تاجورا) في العاصمة طرابلس، ولم يتم الإفراج عنهم أو تحويلهم إلى القضاء حتى يوم أمس"، حسبما أكدت مصادر مقربة من المعتقلين.
وأوضح المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه  أنه وحتى الآن "لم يصل أي رد رسمي من الجانب الليبي بهذا الخصوص".
وكان شقيق أحد المعتقلين، أبلغ بداية الشهر الحالي بحادثه "احتجاز شقيقه بالاضافة الى اثنين من زملائه الذين يعملون في شركة متخصصة في مجال تقنيات السمع والنطق في ليبيا منذ 8 أعوام.
وأضاف "انه تم التحقيق معهم من قبل الأجهزة الأمنية الليبية بعد احتجازهم"، مشيراً الى "أنه تواصل مع القوة الامنية التي نفذت عملية اعتقالهم، وتحدث مع شقيقه، الذي ابلغه أن التحقيق معهم مستمر وان صحتهم جيدة ولا يتعرضون للتعذيب".
وبين "انهم تواصلوا مع العديد من الجهات مثل حقوق الإنسان في ليبيا، وضباط ليبيين، بُغية إطلاق سراحهم او على الاقل تحويلهم الى مركز أمني، لكن بلا فائدة حتى اللحظة"، لافتا إلى "أن الشريك الليبي لشقيقه وزملائه المحتجزين، يقوم بزيارتهم يومياً، والذي أكد أنه يتم توفير وجبة أو وجبتين من الطعام لهم يوميا".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.