شريط الأخبار
سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان الحباشنة: ربما يكون الرزاز معذورا...فمن الصعب أن تختلط رائحة عطره برائحة عمال الوطن! وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى
عاجل

"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا

الوقائع الإخبارية : قال مصدر في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إنها "ما تزال تتابع، ووفق الطرق الرسمية والدبلوماسية، قضية اعتقال ثلاثة أردنيين في ليبيا".
وكانت "أجهزة الأمن الليبية اعتقلت منذ نحو ثلاثة أسابيع ثلاثة أردنيين في ظروف غامضة بمنطقة (تاجورا) في العاصمة طرابلس، ولم يتم الإفراج عنهم أو تحويلهم إلى القضاء حتى يوم أمس"، حسبما أكدت مصادر مقربة من المعتقلين.
وأوضح المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه  أنه وحتى الآن "لم يصل أي رد رسمي من الجانب الليبي بهذا الخصوص".
وكان شقيق أحد المعتقلين، أبلغ بداية الشهر الحالي بحادثه "احتجاز شقيقه بالاضافة الى اثنين من زملائه الذين يعملون في شركة متخصصة في مجال تقنيات السمع والنطق في ليبيا منذ 8 أعوام.
وأضاف "انه تم التحقيق معهم من قبل الأجهزة الأمنية الليبية بعد احتجازهم"، مشيراً الى "أنه تواصل مع القوة الامنية التي نفذت عملية اعتقالهم، وتحدث مع شقيقه، الذي ابلغه أن التحقيق معهم مستمر وان صحتهم جيدة ولا يتعرضون للتعذيب".
وبين "انهم تواصلوا مع العديد من الجهات مثل حقوق الإنسان في ليبيا، وضباط ليبيين، بُغية إطلاق سراحهم او على الاقل تحويلهم الى مركز أمني، لكن بلا فائدة حتى اللحظة"، لافتا إلى "أن الشريك الليبي لشقيقه وزملائه المحتجزين، يقوم بزيارتهم يومياً، والذي أكد أنه يتم توفير وجبة أو وجبتين من الطعام لهم يوميا".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.