شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

التحرير الفلسطينية : نأسف لاستقبال "بنس" في الأردن

الوقائع الإخبارية : صرح صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية – نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي "فدا" تعقيبا على زيارة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس الى مصر والأردن وخاصة بعد اعتراف الرئيس الأمريكي ترامب بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي وإعلان الولايات المتحدة الامريكية عن وقف دعمها المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية وتخفيض مساهمتها المالية في ميزانية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين والغاء دعمها المالي لبرنامج الغذاء الذي تقدمه الوكالة للاجئين الفلسطينيين، بمايلي:

- من المؤسف أن يتم استقبال نائب الرئيس الأميركي مايك بنس من قبل الشقيقتين مصر والأردن وخاصة بعد تصريحاته عشية زيارته للمنطقة بأنه تم إزالة القدس من جدول اعمال المفاوضات الفلسطينية – الإسرائيلية بعد اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، وادعاءه ان حل الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي على ضوء ذلك بات اسهل وفي متناول اليد من خلال (صفقة القرن) التي ستتقدم بها الإدارة الامريكية.

وجاءت كذلك زيارته للمنطقة بعد ان قررت الإدارة الامريكية تخفيض مساهمتها المالية في موازنة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الى النصف واعلانها عن الغاء دعمها المالي لبرنامج الغذاء الذي تقدمه الوكالة الى اللاجئين الفلسطينيين.

- اننا ندعو كل من مصر والأردن والدول العربية كافة الى قطع علاقتها مع الولايات المتحدة الامريكية عملا بقرار القمم العربية التي عقدت في عمان 1980 وبغداد 1990 وفي القاهرة 2000التي قررت دعوة الدول العربية الى قطع علاقتها مع اية دولة تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

- كما ندعو الدول العربية الى رفض التعامل مع أي مقترحات أمريكية لحل الصراع الفلسطيني – الإسرائيلي لا تتضمن مطالبة إسرائيل "القوة القائمة الاحتلال" بالانسحاب من جميع الأراضي التي احتلتها في عام 1967 وفي مقدمتها القدس الشرقية وتمكين الشعب الفلسطيني من إقامة دولة فلسطين المستقلة وذات السيادة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وبعاصمتها القدس الشرقية وحل قضية اللاجئين الفلسطينيين، وذلك وفقا لقرارات الشرعية الدولية الخاصة بالصراع العربي – الإسرائيلي وجوهرة القضية الفلسطينية.

- وندعو الدول العربية الشقيقة التي لديها ودائع مالية واستثمارات في الولايات المتحدة الامريكية الى سحب ودائعها واستثماراتها، والى زيادة دعمها المالي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين وكذلك لدولة فلسطين الخاضعة للاحتلال الإسرائيلي وذلك بعد القرارات الأمريكية بوقف دعمها المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية ولوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.