شريط الأخبار
وفاة وافد مصري بعد تعرضه للطعن من قبل أحد الأشخاص في اربد سؤال للحكومة !! هو الثعابين والسلاحف بتنطبخ زرّب ؟ شاهد السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها بالأسماء...تنقلات سفراء في وزارة الخارجية طقس العرب : تساقط للثلوج مساء الاربعاء فوق المرتفعات التي تزيد عن 900 متر...والتراكمات متفاوته مدرب المنتخب الاردني يرفض السماح للنشامى بتناول " المنسف " شاهد بالصور...وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رئيس ديوان ملكي سابق يسأل عن كلفة زيارة الرزاز وفريقه إلى أمريكا الأمير علي بن الحسين : كل العز و الفخر بالنشامى والنشميات بالصور..القبض على سائق كان يقود مركبة بلا ارقام وبطريقة استعراضية ومتهوره في عمان هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة هذا ما قاله ولي العهد عن لقائه بأهالي السلط! أبورمان: للجميع الحق بالاحتجاج السلمي وهو توجه الدولة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٥٠ مطلوباً بقضايا مالية وقضائية ضمن مناطق مختلفة في المملكة بعد إحالته للتقاعد...اللواء عليمات يوجه رسالة الى زملائه بالامن العام وهذا ما قاله! العرموطي: "العفو العام" بصيغته الحالية هو الأسوأ وتم تفصيله لرموز وشخصيات محددة حريق بكب على طريق الحزام في العاصمة عمان إصابة سيدة و طفلها بحروق خطيرة اثر حريق منزل في عمان الزعبي: نسعى لتفعيل "دبلوماسية النقابات" لتجاوز الخلافات العربية فريز والحوراني : بيع أسهم بنك الأردن جرى وفق التعليمات الناطق باسم الضمان: مليار و(110) ملايين دينار نفقات الضمان التأمينية لعام 2018
عاجل

الخلايا السرطانية تموت في 42 يوماً بسبب هذا العصير فقط

الوقائع الاخبارية : قضى رجل أسترالي اسمه رودولف بروجز RUDOLF BROJS أفضل جزء من حياته يبحث عن علاج للسرطان وأخيراً وجد العلاج.
جديد : الخلايا السرطانية تموت في 42 يوماً بسبب هذا العصير فقط - أستحلفك بالله لا تجعلها تقف عندك فقد تكون سبب في شفاء مريض
العصير الذي اكتشفه سيقوي مناعتك وينظف دمك من الشوائب ويزودك بما يحفز طاقتك. والأهم أنه يقتل الخلايا السرطانية بسهولة.

لقد جرب أكثر من 54000 شخص هذا العصير ووجدوه علاجاً شافياً. علينا أن نلغي البروتينات لأن الخلايا السرطانية تتغذى عليها.. الرجيم الذي سنتحدث عنه يجب أن يدوم 42 يوماً وهو قائم على الشمندر(البنجر) الذي يستطيع القضاء على السرطان وتحسين صحتك بشكل إجمالي.
جديد : الخلايا السرطانية تموت في 42 يوماً بسبب هذا العصير فقط - أستحلفك بالله لا تجعلها تقف عندك فقد تكون سبب في شفاء مريض
ينصح هذا الرجل النمساوي باعتماد نظام غذائي خاص مدته 42 يوماً وينصح بشرب الشاي فقط وعصير الخضار الذي اخترعه.. خلال هذه الفترة ستجوع الخلايا السرطانية وتموت.

المقادير
الشمندر بنسبة 55% من العصير
الجزر بنسبة 20%
الكرفس 20%
البطاطا 3%
الفجل 2%

طريقة التحضير
جديد : الخلايا السرطانية تموت في 42 يوماً بسبب هذا العصير فقط - أستحلفك بالله لا تجعلها تقف عندك فقد تكون سبب في شفاء مريض

امزج فقط المكونات في الخلاط الكهربائي ، واشربه بحسب حاجة جسمك إليه، لمدة 42 يوماً.

الشمندر (البنجر) نوع من الخضار المغذية جداً، يحتوي على الفيتامينات B1,B2,B6 وعلى الأسيد فوليك والفوسفور والكالسيوم والماغنيزيوم والحديد والزنك ومضادات الأكسدة .كما يحتوي على الأنتوسيانين ANTHOCYANINS وصباغ الماجنتا (الفوشيا) المسؤول عن لون الشمندر. وبحسب الدراسات الشمندر فعال جداً ضد السرطان لا سيما منه سرطان الدم.

والشمندر أيضاً يحتوي على البيتاين Betaine وهو حمض أميني يمتلك خصائص مضادة للسرطان ومضادة للالتهابات ومنظفة للجسم من السموم.

إن ما يحتويه الشمندر من الأسيد فوليك، يجعله طعاماً ممتازاً للحامل وهو إلى ذلك يحفز الكبد والمرارة ويحمي من الإمساك. كما أنه مفيد جداً للصداع والزحار وآلام الحيض ومشاكل العظم والبشرة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.