شريط الأخبار
مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور
عاجل

الاخوان المسلمون يتسلمون مبنى المجمع الإسلامي في إربد

الوقائع الإخبارية : استلم المكتب التنفيذي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين والهيئة الإدارية بحضور المراقب العام لجمعية الجماعة الدكتور عبدالمجيد الذنيبات ورئيس مجلس الشورى الدكتور قاسم الطعامنة، في إربد مبنى المجمع الإسلامي التابع للجمعية، وذلك بعد أن تم تسليمه أصولياً من قبل محافظ إربد رضوان العتوم، كون الجمعية هي المالك القانوني للمبنى وفق سند التسجيل الذي تملكه الجمعية والرقم الوطني المسجلة به.

وأشار الناطق الإعلامي باسم الجمعية رائد الشياب أن هذا المقر هو بمثابة ملك لكل الأردنيين الذين يؤمنون بدولة القانون والمؤسسات، كما يعتبر متاحاً أيضاً لكل الإخوان الذين يرغبون بالانضمام للعمل تحت مظلة القانون الأردني، مؤكداً أن ما تم من عملية خلع وكسر للأبواب ودخول للمبنى عنوةً بعد استلامه من قبل المحافظ هو عمل غير قانوني، وأننا كجمعية منفتحة على الجميع لا نرغب بمثل هذه الأعمال والممارسات، مبيناً أنه تم تسجيل دعوة بالمركز الأمني على عملية الخلع والكسر التي قام بها مجموعة من أعضاء حزب جبهة العمل الإسلامي، وأن عقد الإيجار الذي تم إبرازه من قبل الحزب هو عقد غير صحيح كما لم تقم الجمعية بتأجير أي جزء من المبنى لأي جهة كانت.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.